منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    دورتموند يحسم الصراع على صدارة البوندسليغا بجدارة

    شاطر

    شرطاوي على طول

    عدد المساهمات : 68
    تاريخ التسجيل : 12/10/2010

    دورتموند يحسم الصراع على صدارة البوندسليغا بجدارة

    مُساهمة  شرطاوي على طول في الخميس نوفمبر 04, 2010 9:50 pm

    دورتموند يحسم الصراع على صدارة البوندسليغا بجدارة


    أكد بوروسيا دورتموند أنه الأجدر باعتلاء صدارة ترتيب البوندسليغا، وذلك بعد عودته المظفرة من ملعب مضيفه ماينز المتصدر السابق بفوز ثمين رفع به رصيده إلى »25« نقطة بفارق نقطة واحدة عن فريق المدرب توماس توخيل، وذلك في قمة مباريات الجولة العاشرة، ليحقق دورتموند بذلك فوزه الثامن هذا الموسم والخامس على التوالي خارج ملعبه مسجلاً رقماً قياسياً جديداً في تاريخ مشاركاته في البوندسليغا.

    ويعود الفضل في هذا الفوز الأول لدورتموند في ملعب ماينز إلى لاعبه الشاب غوتزه الذي سجل هدف التقدم في الدقيقة »26« وصنع الهدف الثاني لزميله لوكاس باريوس في الدقيقة »67« علماً أن ماينز أضاع فرصة العودة للمباراة بإهدار لاعبه بولانسكي ضربة جزاء بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني.

    وكان هوفينهايم أحد أبرز المستفيدين من نتائج هذه الجولة وذلك بعدما دك شباك ضيفه هانوفر برباعية نظيفة حسم بها معركة المركز الثالث لصالحه، رافعاً رصيده إلى »18« نقطة بفارق الأهداف عن باير ليفركوزن العائد من ملعب مضيفه شالكه بالنقاط الثلاث، وهو ما زاد من محنة الأخير الذي مازال يبحث عن انتصاره الأول على ملعبه هذا الموسم ليتراجع للمركز ماقبل الأخير برصيد ست نقاط فقط من عشر مباريات. واستعاد بايرن ميونيخ نغمة الانتصارات بفوز عريض على ضيفه فرايبورغ بأربعة أهداف لاثنين رفع به رصيده إلى »15« نقطة في المركز السابع.



    نتائج الجولة »10«

    بايرن ميونيخ* فرايبورغ »4/2« كولن* هامبورغ »3/2« كايزر سلاوترن* بوروسيا مونشنغلادباخ »3/0« سانت باولي* انتراخت فرانكفورت »1/3« فولفسبورغ* شتوتغارت »2/0« فيردر بريمن* نورمبرغ »2/3« شالكه* بايرن ليفركوزن »0/1« ماينز* بوروسيا دورتموند »0/2« هوفنهايم* هانوفر »4/0«.

    ؟ سجل الشاب مايو غوتزه هدف فريقه بوروسيا دورتموند الأول في مرمى ماينز وهو الهدف الذي حمل الرقم »2500« لدورتموند في تاريخ مشاركاته في البوندسليغا.

    ؟ لعب المدافع فيليب لام مباراته رقم »77« على التوالي مع فريقه بايرن ميونيخ، حيث كانت آخر مباراة للبايرن غاب عنها لام في نيسان »2009« علماً أنه لم يستبدل سوى مرة واحدة فقط في المباريات الـ»77«، ليلعب ما يقارب »6900« دقيقة دون انقطاع.


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 12:29 am