منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    دوريات الشرطة أوقفت الإعصار

    شاطر

    شرطاوي على طول

    عدد المساهمات : 68
    تاريخ التسجيل : 12/10/2010

    دوريات الشرطة أوقفت الإعصار

    مُساهمة  شرطاوي على طول في السبت نوفمبر 06, 2010 7:04 pm

    دوريات الشرطة أوقفت الإعصار




    * الطليعة * الشرطة »0/1«

    * سجله: قصي حبيب د »50«.

    * الملعب البلدي

    * الحضور »15« ألف متفرج.

    * الإنذارات: »الطليعة«: أحمد الخالد. »الشرطة«: عدي جفال- فلافيو فو- محمود كركر.

    * حمراء لزياد دنورة »الشرطة« من إنذارين.

    * الحكام: محمد كزارة- علم الدين ديوب- تميم يونس- حسن عبد اللطيف.

    * راقبها إدارياً: عبد الإله بوطه وتحكيمياً: عارف الرفاعي.

    ؟ لم يفلح الطليعة في تحويل أي نقطة إلى جعبته التي ظلت خاوية بعد خسارته غير المستحقة أمام فريق مدعم بنجوم الكرة في دورينا ويعرف دون شاخصات توجيه طريقه إلى نقاط اللقاء حيث اعترض القائمون على الطليعة وجمهوره الكبير على قرارات التحكيم التي انتهت بطرد مدير الكرة جمعة الدوري إلى السدة الرئيسية وسط اعتراضات وشتائم غريبة وعجيبة.

    وبالعودة إلى شريط اللقاء استطاع الطليعة أن يسيطر على المجريات فكانت الفاعلية الهجومية في أعلى درجاتها، حيث نجح لاعبو الوسط عنيزان والخالد والعلي في السيطرة على وسط الميدان وبمؤازرة لاعبي الارتكاز التتان والخالد أيمن والذين نجحوا جميعاً في تمويل المهاجمين دلي حسن والعميّر الذي شكل خطورة واضحة عند محيط مرمى الكركر وبمهارات العنيزان أعلن الطليعة عن امتداده الهجومي، بينما حاول لاعبو الشرطة امتصاص الفورة الطلعاوية والاستفادة من الضغط لاستغلال أي ثغرة دفاعية في صفوف الطليعة إلا أن صلابة السد الدفاعي الذي قاده القدور حجب خطورة دي سيلفا والجفال والغليوم الذي عذّب الداوود في التصدي لكرته الثابتة.

    في الثاني نقل المرعب رجا رافع مع بداية مشاركته بدلاً من دي سيلفا موجة الخطر إلى منطقة الطليعة وبأسلوبه المعتاد خلق فوضى دفاعية كبيرة من خلال سحبه أكثر من مدافع استفاد منها قصي حبيب غير المراقب والذي استقبل كرة الرافع وسددها قوية في شباك الداوود، لتظهر بعدها حسابات المدربين، فدخل العبود بدلاً من دلي حسن بينما أشرك الختام الدنورة بدلاً من قصي حبيب

    واستغل لاعبو الشرطة هذه الناحية وقاموا بعدة طلعات هجومية قادها الرافع والغليوم والكردي الذين كادوا أن يعززوا لفريقهم من كرات منوعة وخطرة وإن كانت أخطر الفرص على الإطلاق كرة الغليوم التي ناب القائم عن الداوود في صدها قبل صاروخية العبود التي أثارت المدرجات دون فائدة ومع مرور الوقت وقبل نهاية اللقاء يُكّثف الطليعة من هجماته لطرق مرمى الشرطة إلا أن القوقعة لفريق الشرطة داخل منطقته وعلى الرواقين الأيمن والأيسر حالت دون تحقيق هدف الطليعة وعشاقه على المدرجات.

    لماذا خسر الطليعة؟



    ؟ لأنه لم يُحسن استغلال الفرص التي سنحت للاعبيه في شوط اللقاء الأول.

    ؟ لأن الكابتن مهند الفقير لم يُحسن قراءة الشوط الثاني كما ينبغي وخاصة في مسألة عدم الحد من خطورة البديل رجا رافع الذي ساهم في صناعة الفوز للشرطة.



    كيف فاز الشرطة..؟



    ؟ لأنه أحسن امتصاص فورة لاعبي الطليعة في الشوط الأول.

    ؟ لأن مدربه الختام أغلق جميع المنافذ الدفاعية التي ظهرت في خط دفاعه في الحصة الأولى مع الاستفادة من الضعف الذي ظهر في الخاصرة اليمنى للطليعة وهدد من خلالها المرمى عدة مرات.

    ؟ لأن لاعبي الشرطة وزعوا جهدهم على مدار الشوطين وشكلوا كثافة دفاعية كبيرة في نهاية اللقاء للحفاظ على تقدمهم.



    هكذا قالوا



    ؟ طارق ملاح مساعد مدرب الشرطة: النقاط الثلاث كانت هدفنا وهمنا الوحيد المنافسة على بطولة الدوري حاولنا منذ بداية اللقاء حماية منطقتنا الدفاعية وطلبنا من لاعبي الوسط تأمين الكثافة العددية للحد من خطورة لاعبي الطليعة وقد خرجنا من الشوط الأول دون أي ضرر ومع دخول رجا رافع زادت خطورة الفريق ونجحنا والحمد لله في تحقيق هدف مبكر في الشوط الثاني أدى لخلق فوضى عند لاعبي الطليعة ومنح لاعبينا الثقة وقد تأثرنا إلى حد ما ببعض الكرات من لاعبي الطليعة المميزين العلي والعمير والدلي حسن وهاردلك للطليعة.

    ؟ مهند فقير مدرب الطليعة: أبارك للشرطة الفوز وبنفس الوقت خسارتنا كبيرة في أرضنا وبين جمهورنا، أضعنا ثلاث نقاط والنتيجة لم تكن عادلة والتعادل كان أنسب الحلول قياساً على أداء الفريقين، حصلت في المباراة الكثير من الأخطاء الفردية وجميعها لم تصب في مصلحة الطليعة وأريد أن أنوه بأن إدارة النادي كانت تنوي التقدم بطلب رسمي لاتحاد الكرة لتغيير الحكم لكن طلبت من رئيس النادي التروي والمطالبة بتغييره بطرق ودية وكلامي هذا ليس انتقاصاً من قيمة الحكم وإنما أقصد بصراحة أن اللقاء الأول للطليعة على أرضه وبعد خسارته الأولى كان بحاجة لحكم أكثر خبرة فهو تساهل مع لاعبي الشرطة كثيراً وحرمنا من ركلة جزاء على أقل تقدير، فنياً انخفض أداء الفريق مع بداية الشوط الثاني وأجرينا عدة تبديلات ناجحة ولم نحسن استغلال الفرص مع نهاية اللقاء...

    متابعات



    ؟ ليلة اللقاء أقام فريق الشرطة في فندق »إيماتا« وهو نفس الفندق الذي يقيم فيه الطليعة عادة، الأمر الذي خلق مشكلة لدى إداري الفريق في حجز الفندق آخر وقد انتهى الأمر بحجز غرف في فندق »سارة« المطل على العاصي وقد علمت »الرياضية« أن إدارة الطلعية قد تعيد النظر بعلاقتها مع إدارة فندق »إيماتا« في قادمات الأيام.

    ؟ جهد كبير بذله الكادر الطبي في تحضير اللاعب بلال المصري الذي تلقى علاجاً مكثفاً قبل اللقاء وذلك لترميم ولمعالجة الإصابة التي تعرّض لها اللاعب في كاحله.

    ؟ حالة من الاستغراب الشديد انتابت بعض الآباء الذين اصطحبوا أطفالهم إلى المباراة وذلك لعدم وجود بطاقة دخول للأطفال والمحددة مسبقاً بقيمة »50« ل.س كما جرت العادة في المواسم الماضية.

    ؟ قبل اللقاء دخل مدير كرة الشرطة السيد وائل عقيل إلى غرفة الحكام مستفسراً من مراقب المباراة عن الطريقة التي تنقله إلى السدة الرئيسية دون تجاوز تعليمات اتحاد الكرة الذي فرض عليه عقوبةالإيقاف وعن الطريقة التي تخوّله الدخول إلى مشالح لاعبيه بين الشوطين.

    ؟ شتائم بالجملة أطلقها جمهور الطليعة على حكم اللقاء محمد كزارة لتغاضيه حسب رأيهم عن أكثر من ضربة جزاء لفريقهم...


    عبود

    عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    العمر : 24

    رد: دوريات الشرطة أوقفت الإعصار

    مُساهمة  عبود في السبت نوفمبر 06, 2010 7:06 pm

    الف شكر على التفاصيل شرطاوي وبالتوفيق للشرطة وفي كل المباريات ان شاء الله

    شرطاوي على طول

    عدد المساهمات : 68
    تاريخ التسجيل : 12/10/2010

    ألف مبروك للشرطة..و بالتوفيق بالقادمات

    مُساهمة  شرطاوي على طول في السبت نوفمبر 06, 2010 7:09 pm

    ألف مبروك للشرطة..و بالتوفيق بالقادمات

    شرطاوي على طول

    عدد المساهمات : 68
    تاريخ التسجيل : 12/10/2010

    طليعة راح... راح ... فتوة جاي دورو

    مُساهمة  شرطاوي على طول في السبت نوفمبر 06, 2010 11:40 pm

    و بالتوفيق للشرطة في القبض على نقاط المباراة مع الفتوة الاسبوع القادم

    max2000

    عدد المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009

    رد: دوريات الشرطة أوقفت الإعصار

    مُساهمة  max2000 في الإثنين نوفمبر 08, 2010 7:20 am

    ان شاء الله ولكن سمعت ان هناك تأجيل بمباريات المرحلة الثالثة للدوري بسبب المباراة الودية لمنتخبنا مع البحرين.

    المغترب

    عدد المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010
    العمر : 54
    الموقع : أبو ظبي

    رد: دوريات الشرطة أوقفت الإعصار

    مُساهمة  المغترب في الإثنين نوفمبر 08, 2010 7:55 am

    بالتوفيق للشرطة ولكن سمعت ان الفريق مازال بحاجة لمزيد من الانسجام وخاصة لقدوم المزيد من اللاعبين للفريق.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين فبراير 20, 2017 9:56 am