منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    نادي الشرطة المركزي يعقد مؤتمره السنوي

    شاطر

    شرطاوي على طول

    عدد المساهمات : 68
    تاريخ التسجيل : 12/10/2010

    نادي الشرطة المركزي يعقد مؤتمره السنوي

    مُساهمة  شرطاوي على طول في الإثنين نوفمبر 15, 2010 9:09 pm

    استعرضت إدارة نادي الشرطة الرياضي المركزي خلال المؤتمر السنوي للنادي الذي انعقد اليوم في كلية الشهيد الرائد الركن باسل الأسد للعلوم الشرطية بدمشق التطور الذي شهدته الرياضية الشرطية خلال العام الماضي والبطولات التي حصل عليها النادي في مختلف الألعاب والإنجازات التي حققها اللاعبون خلال مشاركاتهم مع المنتخبات الوطنية.

    وأوضح العقيد حاتم الغايب رئيس الاتحاد الرياضي السوري للشرطة أن هذا المؤتمر هو نقطة هامة لمناقشة سبل النجاح في العمل الرياضي وكيفية الوصول إلى البطولات والمحافظة عليها.

    وأشار رئيس الاتحاد الرياضي السوري للشرطة في معرض رده على المداخلات إلى أن إدارة النادي تقدم كل الدعم لالعابها وهي بصدد إعادة هيكلية لبعض الألعاب كلعبتي المصارعة وكرة اليد ولاسيما أن رياضة الشرطة هي ركن من أركان الرياضة السورية مضيفا أنه تم تقديم الدراسة الأولية لإنشاء مدينة رياضية في منطقة الغزلانية بريف دمشق تضم العديد من الصالات الرياضية للألعاب الممارسة في النادي حيث تم تخصيص 80 دونما تقريبا لهذه الغاية.

    كما ناقش التقرير المقدم إلى المؤتمر السنوي المقترحات للارتقاء بالرياضة الشرطية وكان أبرزها السعي لإعادة العمل بنظام حوافز الفوز والاستمرار بدعم المشاركات الخارجية لمعظم الألعاب لتحقيق الفائدة الفنية من خلال هذه المشاركات وافتتاح مراكز تدريبية للألعاب الرياضية الممارسة في النادي إضافة إلى الاهتمام بالفئات العمرية في مختلف الألعاب.

    يشار إلى أن الألعاب الممارسة في نادي الشرطة هي ألعاب كرات القدم واليد والطائرة والطاولة وألعاب الريشة الطائرة والفروسية والجودو والكاراتيه والملاكمة والتايكواندو والكيك بوكسينغ والقوة البدنية ورفع الأثقال وبناء الأجسام والمبارزة والرماية والمصارعة.



    avatar
    max2000

    عدد المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009

    رد: نادي الشرطة المركزي يعقد مؤتمره السنوي

    مُساهمة  max2000 في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 8:57 am

    ارى ان هذه المؤتمرات وخاصة الصحفية منها تؤدي دور كبير من الناحية الاعلامية لان النادي وبصراحة يعاني من هذه المشكلة (الدعم الاعلامي).
    والخبر الجميل عن تخصيص ارض لبناء مقر جديد للنادي شئ رائع وخاصة لانه في الضواحي حيث المساحات الكبيرة .
    شكرا اخي غزوان على الموضوع.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 10:36 am