منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    منتخب سورية للرجال بكرة القدم يفوز على نظيره البحريني وديا 2-0

    شاطر

    شرطاوي على طول

    عدد المساهمات : 68
    تاريخ التسجيل : 12/10/2010

    منتخب سورية للرجال بكرة القدم يفوز على نظيره البحريني وديا 2-0

    مُساهمة  شرطاوي على طول في الإثنين نوفمبر 15, 2010 9:16 pm









    فاز منتخب سورية للرجال بكرة القدم على نظيره البحريني بهدفين دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم في المنامة ضمن تحضيرات المنتخبين للنهائيات الآسيوية المقبلة والمقررة في قطر مطلع العام القادم.

    وتمكن منتخبنا الوطني من حسم المباراة في الشوط الثاني بعدما سجل هدفين الأول عبر محمد زينو في الدقيقة 48 والثاني عن طريق عدي جفال في الدقيقة 79 ليسجل فوزه الأول تحت قيادة المدرب الصربي راتومير ديوكوفيتش الذي تولى مهمة تدريب المنتخب رسميا قبل أسبوعين تقريبا وأشرف على معسكرين تدريبيين قبل مباراته الودية الأولى.

    وظهر منتخبنا في هذه المباراة بصورة جيدة ولاسيما في خط الوسط الذي أحكم السيطرة على المباراة ومول خط المقدمة بكرات خطرة بفضل تحركات عادل عبد الله وفراس اسماعيل واتيحت امام المهاجمين عدة فرص خطرة وبشكل خاص في الشوط الثاني وكان من الممكن إضافة المزيد من الأهداف عبر محمد زينو وعدي جفال ومهند ابراهيم.

    وغاب عن صفوف منتخبنا مجموعة كبيرة من اللاعبين ومنهم فراس الخطيب وجهاد الحسين المحترفين في الكويت وعبد الفتاح الآغا المحترف في مصر إضافة إلى لاعبي فريق الاتحاد لخوضهم مباراة مؤجلة مع فريق حطين.

    وضمت تشكيلة منتخبنا كلا من اللاعبين مصعب بلحوس ورضوان وكاوا حسو وسامر عوض وماهر السيد ونديم صباغ وبلال عبد الدايم ومحمد اسطنبلي وبرهان صهيوني وأديب بركات وقصي حبيب وعبد الرزاق الحسين ومحمود نزاع وزياد شعبو وجهاد الباعور وأحمد الصالح وفراس اسماعيل ويحيى الراشد وعادل عبد الله ومحمد زينو وعدي جفال ومهند الإبراهيم.

    يذكر أن منتخبنا سيخوض في الثامن عشر من الشهر المقبل مباراة ودية مع المنتخب العراقي في العراق على أن يلتقيه مجددا في الرابع والعشرين من الشهر ذاته في دمشق

    avatar
    المغترب

    عدد المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010
    العمر : 54
    الموقع : أبو ظبي

    رد: منتخب سورية للرجال بكرة القدم يفوز على نظيره البحريني وديا 2-0

    مُساهمة  المغترب في الأربعاء نوفمبر 17, 2010 8:42 am

    بالتوفيق للمنتخب وان شاء الله يكون هذا المدرب فاتحة خير .
    مشكور اخي على تفاصيل المباراة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 17, 2017 11:36 pm