منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    الشرطة يكسب مواجهة العاصمة

    شاطر

    شرطاوي على طول

    عدد المساهمات : 68
    تاريخ التسجيل : 12/10/2010

    الشرطة يكسب مواجهة العاصمة

    مُساهمة  شرطاوي على طول في الأحد نوفمبر 28, 2010 11:20 pm

    الشرطة يكسب مواجهة العاصمة


    المكان : العباسيين




    المباراة : الشرطة / المجد 2 / 1 ( 1 / 0 ) .




    الجمهور : 400 متفرج تقريبا




    الأهداف : قصي حبيب ( 42 ) ، عدي جفال ( 56 ) للشرطة ، محمد الواكد ( 90 ) للمجد




    الحكام : فراس الطويل ، علم الدين ديوب ، علي أحمد ، إياد عبد الله




    مراقب المباراة : شعبان خليل ، مراقب الحكام : خير الدين ملحم








    تجاوز الشرطة عقبة جاره المجد محققا الأهم وهو فوزه الثاني هذا الموسم ليضيف ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده ويرتقي إلى المركز الرابع على سلم ترتيب فرق الدوري بفارق الأهداف عن الكرامة الثالث ، بينما واصل المجد عروضه السيئة وأصبح في وضع لا يحسد عليه إذ تجمد رصيده عند نقطتين من أربع مباريات خاضها جميعا في دمشق .








    ولم ترتق المباراة إلى المستوى الفني المأمول فجاءت باردة في معظم الفترات حيث بدأ الفريقان بالنهج نفسه وهو 4 / 5 / 1 مع نفس هجومي واضح لدى الشرطة على عكس المجد الذي لعب بخط وسط ذو ميول دفاعية .








    فترة جس النبض امتدت إلى 10 دقائق قبل أن تكسرها سلسلة من النقلات الجميلة بين قصي حبيب والبرازيلي فو وعدي جفال وأنس صاري لتصل الكرة إلى عامر الأبطح الذي سدد كرة قوية مسحت العارضة ، وجاء رد الأزرق عبر اختراق من الجهة اليمنى لمصطفى عكرمة أنهاه بتسديدة أرضية في الشباك من الخارج ، وأخطأ مصطفى قطرميز في إبعاد كرة تابعها جفال برأسه ليبعدها رضوان الأزهر باقتدار ، وعاد الأخير ليتصدى لمباشرة رائد كردي ، بينما ضاعت أغلى فرص الياسمينة بعدما حول عكرمة كرة عرضية تابعها عمر خليل وحولها محمود كركر لركنية .








    وقبل نهاية الشوط بثلاث دقائق سجل قصي حبيب الهدف الأول بتسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة عن مرمى الأزهر .
























    في الشوط الثاني واصل الشرطة أفضليته وسرعان ما أضاف عدي جفال الهدف الثاني بعد أن تابع برأسه عرضية من حبيب ( الدقيقة 56 ) .




    بعد الهدف حاول المجد التقدم للأمام بحثا عن تقليص الفارق فارتدت مباشرة سامر عوض من سقف العارضة وأتيحت كرة للبديل مهند أسعد بعد تمريرة من عوض لكنه سدد بتسرع فوق المرمى ومع نهاية المباراة خطف محمد الواكد هدف الشرف مستغلا خطأ دفاعيا داخل منطقة الجزاء .








    تشكيلة الفريقين




    الشرطة : محمود كركر ، عبد الناصر حسن ، رائد كردي ، خالد عقلة ، حازم محيميد ، لويس فيليبي أوليفر ، عامر الأبطح ، قصي حبيب ( عمار زكور ) ، محمد دعاس ، عدي جفال ( علي غليوم ) ، أنس صاري ( محمد عبادي ) .




    المجد : رضوان الأزهر ، حمزة إيتوني ، عبد الهادي خلف ، سامر عوض ، مصطفى قطرميز ( عبد الهادي حريري ) ، خالد بريجاوي ، زاهر ميداني ، عبد الله كروم ( مهند أسعد ) ، مصطفى عكرمة ، عمر خليل ( ياسر إبراهيم ) محمد الواكد .









    avatar
    max2000

    عدد المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009

    رد: الشرطة يكسب مواجهة العاصمة

    مُساهمة  max2000 في الإثنين نوفمبر 29, 2010 7:59 am

    مع ان الشرطة حصد النقاط الثلاثة ولكنه لم يعجب احد ولم يقدم ماهو المامول منه وهو الذي يضم العديد من اللاعبين المميزين في سورية ولا نعلم الى متى سيستمر هذا الامر.

    ابو الخير

    عدد المساهمات : 15
    تاريخ التسجيل : 18/11/2010
    العمر : 36

    مشكور على نقل الخبر

    مُساهمة  ابو الخير في الإثنين نوفمبر 29, 2010 10:31 pm

    بتمنى على الجميع الصبر على المدرب وعدم الثقة فيه في الوقت الحالي رح تسبب المتاعب للفريق بتمنى الصبر ياابو عبده ونشاء الله اذا تجاوزنا الوثبة رح تكون فال خير علينا وبتمنى من السيد وائل عقيل الأنتباه الى موضوع اللعب يوم السبت لأنو الفريق يلي بدو يلعب معنا بالأسبوع يلي بعده عم يدرس نقاط الضعف والقوة عندنا بالأضافة انوا جمهورنا مالوا فاضي يجي عل الملعب يوم السبت لأنوا عنهم شغل بتمنى تكون لعبنا في نفس الوقت مع الفرق جميعاً

    ميدو

    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    رد: الشرطة يكسب مواجهة العاصمة

    مُساهمة  ميدو في الأربعاء ديسمبر 01, 2010 8:08 am

    مشكورابو الخير
    ولكن برأيي ان ابو عبدو عنده حق التشكيلة فيها اخطاء كتيرة فاين الدنورة والذي كان شعلة الوسط واين الهداف سيف الحجي واين عبيدة السقي واين حسام عوض وكل هؤلاء افضل من الدين يلعبون .
    طبعا نحن لانعلم اكثر من المدرب ولكن هذا الكلام كان من اناس مدربين وخبراء رياضيين
    .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 27, 2017 6:32 am