منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    جراحة هيغواين تجبر ريال مدريد على التعاقد مع مهاجم جديد

    شاطر

    عبود

    عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    العمر : 24

    جراحة هيغواين تجبر ريال مدريد على التعاقد مع مهاجم جديد

    مُساهمة  عبود في الخميس يناير 06, 2011 2:45 am

    ريال مدريد يؤكد أن هدافه الأرجنتيني لا بد وأن يمر بغرفة العمليات وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية ضم مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية
    كد نادي ريال مدريد الإسباني رسميا أن مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين سيخضع لعملية جراحية لعلاجه من الإصابة بانزلاق غضروفي وهي التي أبعدته عن الملاعب منذ نهاية تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

    وذكر تقرير للفريق الطبي المتابع لحالة هيغواين ونشره ريال مدريد على موقعه أن العلاج المحافظ الذي خضع له اللاعب خلال الفترة الماضية سيساعد بشكل كبير على نجاح الجراحة وقد يؤدي إلى تقليص فترة غيابه خلال 2011 والتي لم يتم تحديدها بعد.

    وفي نفس السياق، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن هيغواين سيكون لائقا للعودة إلى الملاعب بحلول نيسان/أبريل المقبل وهو ما يعني عدم غيابه حتى نهاية الموسم كما كان يُخشى في السابق.

    وينتظر أن تفتح إصابة هيغواين الباب أمام إدارة ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم جديد خلال الشهر الجاري خاصة وأن مركز رأس الحربة لا يتضمن سوى الفرنسي كريم بنزيمة مما يضطر المدرب جوزيه مورينيو أحيانا إلى تصعيد الناشئ ألفارو موراتا من فريق الشباب.
    وكان مورينيو يرغب في التعاقد مع مواطنه هوغو ألميدا، إلا أن انتقال الأخير إلى بشيكتاش التركي أدى لاستبعاد هذا الاحتمال شأنه شأن إمكانية ضم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي جدد الشهر الماضي التزامه بالبقاء مع مانشستر سيتي الإنكليزي.

    وبتعاقد مانشستر سيتي مع المهاجم البوسني إدين دجيكو الذي كان مطروحا على قائمة خيارات مورينيو، تزداد احتمالات انتقال التوغولي إيمانويل أديبايور إلى النادي الملكي خاصة وأن خط هجوم "السيتيزنز" سيعاني ازدحاما.

    وكانت الصحف الإسبانية قد تحدثت عن إمكانية استعارة ريال مدريد لأديبايور حتى نهاية الموسم خاصة وأن مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني صار لا يعتمد عليه منذ بداية الموسم الحالي بعكس العام الماضي

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين فبراير 20, 2017 9:57 am