منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    الدوري الإنكليزي

    شاطر
    avatar
    عبود

    عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    العمر : 25

    الدوري الإنكليزي

    مُساهمة  عبود في الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 5:55 am

    أفلت مانشستر يونايتد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة من الهزيمة بأعجوبة أمام ضيفه سندرلاند وأدرك التعادل 2-2 في الوقت بدل الضائع اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

    فاجأ سندرلاند مضيفه بهدف مبكر بعدما وصلت الكرة الى دارين بنت الذي روضها ثم أطلقها قذيفة لا ترد من 20 متراً على يمين الحارس بن فوستر (7).

    وفي الشوط الثاني، بكر مانشستر بدوره في التسجيل عن طريق البلغاري ديميتار برباتوف الذي تلقى كرة من الايرلندي جون اوشي وسار بها عدة خطوات عرضية داخل المنطقة حتى انكشف المرمى ووضعها في الزاوية اليسرى لمرمى كريغ غوردون (51).



    لكن الترينيدادي كينوين جونز لم يمنح أصحاب الأرض الوقت الكافي للاحتفال بالتعادل حين تابع برأسه كرة في مرمى بن فوستر الذي ظهر ضعيفاً في مستواه الذي لم يمكنه من منع منافسه من التسجيل (58).

    وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حاول المدافع انتون فرديناند إبعاد كرة أرسلها الفرنسي فابريس ايفرا باتجاه المرمى حولها الأوّل في شباك فريقه مانحاً نقطة ثمينة لصاحب الأرض وأنقذه بالتالي من الهزيمة الثانية هذا الموسم بعد الأولى أمام بيرنلي الضيف الجديد على الدوري الممتاز صفر-1 في المحلة الثانية.

    وهو التعادل الأوّل لكل من مانشستر وسندرلاند فصار رصيد الأوّل 19 نقطة مقابل 13 للثاني.

    بولتون-توتنهام



    فشل توتنهام في اللحاق بفريقي الصدارة مانشستر يونايتد وتشلسي بسقوطه في فخ التعادل مع مضيفه بولتون 2-2. لكن توتنهام صعد الى المركز الثالث مؤقتاً متقدماً بفارق نقطة عن ليفربول الذي يواجه تشلسي غداً في مباراة قمة.

    على ملعب "ريبوك ستاديوم" تابع توتنهام مسلسل إهدار النقاط بتعادله مع بولتون 2-2. وكان توتنهام حقق انطلاقة صاروخية بفوزه في مبارياته الأربع الأولى قبل أن يحصد 4 نقاط فقط من أصل 12 في مبارياته الأربع الأخيرة.

    ولم تمض ثلاث دقائق حتى تقدم أصحاب الأرض بهدف لمدافعه الجامايكي ريكادرو غاردنر، لكن صانع ألعابه الجديد الكرواتي نيكو كرانكيار المنتقل إليه حديثاً منحه التعادل (34)، ثم تقدم بولتون مجدداً عبر كيفن ديفيس (69)، لكن الكلمة الأخيرة كانت للمدافع الكرواتي فيدران كورلوتشا (73).

    بورتسموث- ولفرهامبتون



    حقق بورتسموث الذي يملكه رجل الأعمال الإماراتي سليمان الفهيم الذي يتعافى من جراحة أجريت له أمس الجمعة في دبي، أوّل فوز له هذا الموسم بعد 7 هزائم متتالية وكان على ولفرهامبتون بهدف سجله حسن يبدا (19).

    هال سيتي-ويغان

    تغلّب هال سيتي على ويغان 2-1. سجل للفائز الهولندي فينيغور اوف هيسيلينك (60) والبرازيلي جيوفاني (68)، وللخاسر سكوت سينكلير (87).

    بيرنلي-برمنغهام



    فاز بيرنلي على برمنغهام 2-1. سجل للفائز ستيف فليتشر (53) والكاميروني اندريه بيكي (62)، وللخاسر السويدي سيباستيان لارسون (90).

    ترتيب فرق الصدارة

    1- مانشستر يونايتد- 19 نقطة من 7 مباريات
    2- تشلسي- 18 من 7
    3- توتنهام- 16 من 8
    3- ليفربول- 15 من 7
    5- مانشستر سيتي- 15 من 6

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 4:41 am