منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    أخبار منتخبنا الوطني(محدثدائما)

    شاطر

    ميدو

    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    أخبار منتخبنا الوطني(محدثدائما)

    مُساهمة  ميدو في الجمعة يناير 07, 2011 7:07 am


    :: المشهد السوري الثاني في قطر .. التمرين الثاني للنسور ولا خلاف مع الإعلام ::


    خاص - ستاد سورية.



    أكد العقيد تاج الدين فارس رئيس بعثة منتخبنا الوطني الأول في قطر أن جميع الأمور المتعلقة بحال المنتخب السوري هي على أفضل ما يرام.



    جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه موقع (ستاد سورية) مساء اليوم مع مدير المنتخب والذي أكد أيضاً جاهزية جميع اللاعبين دون استثناء لخوض اللقاء الأول مع المنتخب السعودي مشيراً إلى إمكانية مشاركة نجم منتخبنا الوطني فراس الخطيب في هذا اللقاء.



    العقيد تاج أشاد بالروح المعنوية العالية لأفراد المنتخب ورغبتهم الواضحة في تمثيل بلدهم خير تمثيل بما يحقق آمال وتطلعات الشعب السوري وقيادته السياسية التي تواجدت اليوم في مقر إقامة البعثة في فندق الميلينيوم ممثلة بالسيد معاون وزير الخارجية السوري السيد فيصل المقداد والذي كان متواجداً في مهمة دبلوماسية في قطر حيث طالب اللاعبين بضرورة بذل أقصى الجهود لرفع اسم سورية عالياً.



    وعند سؤاله حول ما ورد على موقع (يوروسبورت) العالمي عن خلاف مع الإعلاميين السوريين بسبب رفض إدارة المنتخب دخولهم لتغطية تمارين المنتخب ، أبدى العقيد تاج استغرابه الشديد لما ذكر موضحاً أنه وبحسب تعليمات الاتحاد الآسيوي في هذا الخصوص فإن للمنتخبات المشاركة حق رفض أو استقبال وسائل الإعلام بكافة أشكالها الراغبة بتغطية التدريبات ولكن دون التمييز بين جنسياتها (محلية أو خارجية) فكان أن ارتأت إدارة المنتخب السماح للجميع بالتواجد لمدة ربع ساعة فقط ثم إخراج الجميع من الملعب.



    وفي نفس الإطار وحسب ما أفادنا به مراسلنا في الدوحة الزميل (مثنى الأحمد) فإن منتخبنا الوطني قد أنهى مرانه الثاني على الأرض القطرية منذ وصوله الدوحة وذلك بحضور رئيس اتحاد كرة القدم السيد فاروق سرية حيث تواجد جميع اللاعبين بما فيهم "الخطيب" تحت أنظار بعض الجماهير السورية المتلهفة والتي توافدت إلى ملعب حمد الكبير بالنادي العربي لمشاهدة التمرين لكنها صدمت بعدما أغلقت الأبواب في وجوههم من قبل رجال الأمن بعد فترة لم تتجاوز الخمسة عشرة دقيقة وذلك بناءً على طلب رئيس البعثة.

    منقول من ستاد سورية
    avatar
    المغترب

    عدد المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010
    العمر : 54
    الموقع : أبو ظبي

    رد: أخبار منتخبنا الوطني(محدثدائما)

    مُساهمة  المغترب في الجمعة يناير 07, 2011 5:15 pm

    المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني ينفي نية المدرب الروماني استبعاد أي لاعب مؤكداً جاهزية الخطيب




    أعلن المنسق الإعلامي لمنتخبنا الوطني لكرة القدم محمد عباس ان "مهاجم الفريق والمحترف في القادسية الكويتي فراس الخطيب يجرى علاجا فيزيائيا خلال تواجده مع المنتخب في العاصمة القطرية الدوحة"، لافتاً الى "عدم استبدال أي لاعب في التشكيلة".

    ونقلت صحيفة الشرق القطرية يوم الخميس عن عباس أنه " مهاجم منتخبنا الأول يخضع الى علاج فيزيائي في الدوحة، ليكون على أهبة الاستعداد للمشاركة في اللقاء الأول أمام الخضر السعودي يوم الأحد المقبل".


    وتعرض الخطيب، مهاجم القادسية الكويتي، إلى إصابة بشد عضلي خفيف في مباراة الفريق الودية مع منتخب الإمارات والتي انتهت بهدفين دون رد لمصلحة الأخير.


    ولفت المنسق الإعلامي الى استمرارية جميع اللاعبين المتواجدين مع البعثة حاليا بقوله " لا صحة لما تردد عن وجود نية لدى المدرب الروماني تيتا فى استبعاد اى لاعب قبل مباراة الأخضر يوم الأحد".


    كم أشار الى ان "الشائعات تطارد المنتخب السوري حول إصابة المهاجم فراس الخطيب المصاب حاليا ويخضع للعلاج الطبيعي وبعض اللاعبين ولكن عندما وصلت هذا الشائعات للبعثة كان من الضروري ان نوضح الحقيقة لان اختيار اللاعبين جاء من قبل المدرب تيتا والمدرب الوطني أيمن حكيم".


    ومن جهته، أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني، الروماني تيتا، ان "لقاء المنتخب أمام الأخضر مهم وسيكون مفتاح البطولة والتأهل وسيحدد بصورة كبيرة شكل الفريق والتأهل للدور الثاني للفريق الفائز وهو ما جعلني أركز بقوة على فريق السعودية الذي يمتلك خبرة كبيرة فى البطولات الأسيوية".


    واعتبر تيتا لقاء الأخضر مصيرياً ومهماً ضمن المجموعة الحديدية على حد تعبيره وانه "على ثقة بان لاعبيه سيكونون أبطالا، ومستعدون للمواجهة الكبيرة أمام الأخضر وسنحقق نتيجة طيبة ترضى وتسعد الجماهير السورية".


    يذكر أن منتخبنا الوطني لم يتخطى حاجز التفوق السعودي الذي سيطر على معظم المواجهات الودية والرسمية، حيث لم يفز منتخبنا على نظيره السعودي رسمياً سوى مرة واحدة فقط من أصل 17 مواجهة وكانت في تصفيات كأس العالم 1978 بنتيجة 2-1 في دمشق، مقابل 10 انتصارات للسعودية و6 تعادلات.
    avatar
    max2000

    عدد المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009

    رد: أخبار منتخبنا الوطني(محدثدائما)

    مُساهمة  max2000 في الإثنين يناير 17, 2011 6:24 am

    تيتا قبل مباراة الأردن: نمتلك القدرة على الفوز والعبور لربع النهائي


    اعتبر تيتا فاليريو مدرب منتخب سوريا أن المواجهة أمام الأردن سيتكون مصيرية وحاسمة لفريقه يوم الاثنين على ستاد نادي قطر ضمن منافسات المجموعة الثانية في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.

    وقال فاليريو في المؤتمر الصحفي يوم الأحد قبيل اللقاء: هذه المباراة ستكون مصيرية وحاسمة، والمنتخب الأردني قوي ويمتاز بالتمركز والانتشار الجيدين والانضباط العالي، ولكن فريقي يمتلك القدرة على مواجهتهم وتحقيق الفوز المطلوب من أجل التأهل.

    وأضاف: بشكل عام أنا راضٍ عن أداء لاعبي فريقي في البطولة لغاية الآن، وهم سيكونون قادرون على متابعة المستوى الجيد في البطولة.

    وحول تأثير غياب المدافع نديم صباغ عن المباراة المقبلة للفريق عقب تعرضه للطرد أمام اليابان، قال المدرب: أعتقد أن نديم لاعب جيداً للغاية ولكن نحن جئناً بعشرين لاعب وثلاثة حراس مرمى، وبالتالي أنا واثق من القدرة على إيجاد البديل المناسب لتعويض غيابه.

    أما فيما يتعلق بالإصابات في صفوف الفريق فقد كشف: عبد القادر دكة شارك في التدريبات معنا وهو تقريباً سيكون جاهز للمشاركة في المباراة، أما بخصوص مشاركة فراس الخطيب فأنا سأنتظر التقرير الطبي النهائي ظهر غد لتحديد إمكانية مشاركته.

    وتابع: أنا سعيد بالعمل مع الفريق خلال الأسابيع الماضية، وأعد الجميع أن يكون اللاعبون مقاتلون طوال المباراة من أجل المنتخب الوطني.

    أما فيما يتعلقه بقيامه باستبدال جهاد الحسين خلال الشوط الثاني في المباراتين الأخيرتين فقد أوضح مدرب سوريا: قمت بتبديل جهاد خلال المباراتين السابقتين، وذلك لأنني لم أكن راضٍ عن أدائه في الملعب، وأنا لا يهمني اسم اللاعب بل أهتم بما يقدمه داخل الملعب.

    ورد على سؤال بخصوص حصول الفريق على تسع بطاقات صفراء وحالة طرد في أول مباراتين: جميع المدربين ينصحون اللاعبين بمحاولة تفادي الحصول على البطاقات الصفراء أو الحمراء، ولكن هذه هي لعبة الكرة القدم وفي بعض الأحيان من الصعب تفادي الحصول على هذه البطاقات.

    وقال مصعب بلحوس حارس مرمى المنتخب السوري: المنتخب الأردني يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب المستوى العالي، وبالتالي فإننا نحسب حساب لكل لاعب في الفريق.

    وأضاف: عامر شفيع حارس الأردن يقدم مستويات مميزة دائماً وهو معروف بتألقه، وأنا من جهتي أحاول ما بوسعي تقديم مستوى مميز، وبالنسبة لحارسي المرمى في هذه المباراة فهي ستكون بمثابة أن نكون أو لا نكون.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 10:41 am