منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    أديبايور : ارتداء قميص ريال مدريد حلم قد تحقق واستطيع مجاورة بنزيما

    شاطر

    علاء الشرطاوي

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 06/10/2009
    العمر : 31

    أديبايور : ارتداء قميص ريال مدريد حلم قد تحقق واستطيع مجاورة بنزيما

    مُساهمة  علاء الشرطاوي في الجمعة يناير 28, 2011 10:01 am



    أعرب مهاجم ريال مدريد الجديد إيمانويل أديبايور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد ظهر اليوم عن سعادته الكبير بارتداء القميص الأبيض مؤكداً أن انتقاله إلى اللوس بلانكوس جاء من أجل إعطاء الإضافة للخط الأمامي بعد تعرض جونزالو هيجواين للإصابة وقال : "ارتداء قميص ريال مدريد حلم وأنا سعيد للغاية".
    وأشاد التوجولي الذي سيلعب في صفوف ريال مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم بشريكه كريم بنزيما واضاف : "أستطيع اللعب مع بنزيما وأنا لم آتِ إلى هنا لحرمانه من فرصة المشاركة ، أعرف بنزيما جيداً وهو يستطيع اللعب بشكل جيد جداً رغم أنه يفقد الثقة في بعض الأحيان ولكنه سيتعافى وأتمنى له كل التوفيق".

    أديبايور اعترف أنه تحدث مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وقال : "تحدثت اليه هذا الصباح وكل شيء يعمل بشكل جيد جداً وأنا سعيد لانضمامي إلى هذا النادي للأشهر الستة المقبلة وإنه لمن دواعي سروري التحدث للمدرب ويسرني جداً المشاركة مع هذا الفريق ، حالتي البدنية جيدة للغاية وأريد أن ألعب مرة أخرى وأريد أن تتاح لي الفرصة وأنا مستعد لبذل قصارى جهدي".

    وفيما يتعلق بإمكانية انتقاله بشكل كامل إلى مدريد ورد بقوله : "الإتفاق يتضمن انتقالي لمدة ستة أشهر ولكن أنا أريد الاستمتاع في النادي كما لو كنت في منزلي وآمل أن أحقق المجد والنتائج لمدريد ، مررت بلحظات سيئة في مانشستر وأنا بحاجة للعب كرة القدم لأنني لم أنجح على أرض الملعب مع مانشيني والثقة في نفسي كانت قليلة ولكن ريال مدريد نادٍ كبير ولديه لاعبين جيدين وأنا على صداقة معهم وآمل أن ألعب بشكل جيد وأن أسجل الأهداف".

    ميدو

    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    رد: أديبايور : ارتداء قميص ريال مدريد حلم قد تحقق واستطيع مجاورة بنزيما

    مُساهمة  ميدو في الجمعة يناير 28, 2011 7:50 pm

    ربما كان هذا اللاعب هو مايتمناه مورينو من اجل تعويض النقص الحاد في خط هجوم الريال وخاصة في تذبذب مستوى رونالدو وبن زيمة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 9:36 am