منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    الشرطة إلى الوصافة بعد اكتساحه حطين بخماسية

    شاطر

    علاء الشرطاوي

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 06/10/2009
    العمر : 31

    الشرطة إلى الوصافة بعد اكتساحه حطين بخماسية

    مُساهمة  علاء الشرطاوي في السبت يناير 29, 2011 10:29 pm

    الشرطة إلى الوصافة بعد اكتساحه حطين بخماسية


    الملعب: العباسيين.

    الجمهور: 4 آلاف متفرج.

    الشرطة × حطين: 5-0 (3-0).

    الحكام : صفوان عثمان- تمام حمدون- مازن زيزفون- عبد الكريم سويد.

    الإنذارات: عامر الأبطح ، خالد الصالح ( الشرطة ) ، عمار ياسين ، سليم خضرة ( حطين ) .



    سجل الشرطة النتيجة الأعلى في الدوري هذا الموسم باكتساحه ضيفه حطين بخمسة أهداف دون مقابل ليصعد إلى المركز الثاني على سلم الترتيب فارضاً نفسه كأحد الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب .

    أصحاب الأرض لعبوا بطريقة 4 / 5 / 1 بمهاجم صريح واحد هو رجا رافع وثلاثة لاعبي وسط بمهام هجومية وهم عدي جفال وقصي حبيب وعمار زكور بينما بدأ حطين اللقاء بنهج 4 / 4 / 2 قبل أن يتحول إلى 3 / 5 / 2 .

    ولم يمهل الشرطة ضيفه سوى سبع دقائق ليفتتح له عدي جفال التسجيل بعد سلسلة نقلات أنيقة انفرد على إثرها وسدد كرة قوية في الشباك ، ثم أضاف رجا رافع هدفاً ثانياً بعد خطأ دفاعي من حسن أبو زينب فمرر قصي حبيب لرافع المتحفز داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة في مرمى محمود اليوسف (15)، واقتصرت محاولات حطين على عرضية لمحمود الخالد لم تجد من يتابعها وتسديدة لأركان مبيض من الناحية اليمنى مرت فوق العارضة، وفي د 20 تبادل رجا رافع وقصي حبيب كرة ثنائية أنهاها الأخير بتسديدة أرضية ردها اليوسف وعادت لرافع فتعرض لإعاقة احتسب الحكم على إثرها ركلة جزاء رغم احتجاج لاعبي حطين نفذها عمار زكور بنجاح هدفاً ثالثاً.

    وواصل الشرطة أفضليته فحول حبيب كرة جميلة تابعها جفال وردها الحارس وعاد الأخير ليسدد كرة من داخل الجزاء بعد تمريرة من الأبطح لكن اليوسف أنقذ الموقف، وعكس رافع كرة عرضية تابعها زكور لترتد من القائم الأيسر، بالمقابل حاول زياد شعبو بكرتين الأولى من ضربة حرة مباشرة ذهبت فوق المرمى والثانية رأسية حولها محمود كركر لركنية، واختتم حبيب سلسلة فرص الشرطة بالشوط الأول بانفراد من الناحية اليمنى ليسدد كرة متسرعة فوق المرمى.

    وعاد الشرطة ليباغت الضيوف مجدداً بهدف سريع مطلع الشوط الثاني بعد أن اخترق رافع منطقة الجزاء وعكس كرة لزكور تابعها الأخير في المرمى (48) وقاد عامر الأبطح هجمة مرتدة سدد في نهايتها كرة أرضية من وضع مرتاح خارج الخشبات رغم وجود أكثر من لاعب في موقع مناسب، وعاد اليوسف لينقذ كرة عكسها جفال لزكور، ونشط حطين قليلاً فذهبت رأسية محمد فارس عالية وحاول شعبو فراوغ لاعبين وسدد كرة أرضية أبعدها كركر، ليعود جفال ويختتم مهرجان الأهداف بعد مجهود فردي لعامر الأبطح الذي مرر لزكور ومنه إلى جفال المنفرد فسدد كرة في الزاوية البعيدة لمرمى حطين (70)، وحاول شعبو مجدداً أن يقتنص هدف الشرف فواجه كركر وسدد في قدمه ثم حاول من ضربة مباشرة على مشارف الجزاء حولها كركر إلى ركنية وعاد الأخير ليصد رأسية خالد كوجلي بينما فشل محمد عبادي في إضافة السادس مع نهاية المباراة .

    تشكيلة الفريقين

    حطين: محمود اليوسف ، حسن أبو زينب ، محمود الخالد ، عمار ياسين ( محمد فارس ) ، محمد حمدو ، علي حسونة ( مارديك مرديكيان ) ، أركان مبيض ، سليم خضرة ( بيتر جيمس ) ، خالد كوجلي ، زياد شعبو.

    الشرطة: محمود كركر ، عبد الناصر حسن ، علي دياب ، رائد كردي ، محمد دعاس ، زياد دنورة ، عامر الأبطح ، قصي حبيب ( محمد عبادي ) ، عدي جفال ، عمار زكور ( خالد الصالح ) ، رجا رافع (أنس صاري ) .





    ميدو

    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    رد: الشرطة إلى الوصافة بعد اكتساحه حطين بخماسية

    مُساهمة  ميدو في الأحد يناير 30, 2011 6:36 am

    الف مبروك هذا الفوز الرائع وهذا الاداء المتميز لفريق الشرطة وان شاء الله يستمر هذا التألق ,مع العلم ان هناك الكثير من الفرص التي ضاعت من الجفال والابطح وقصي.
    avatar
    المغترب

    عدد المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010
    العمر : 54
    الموقع : أبو ظبي

    رد: الشرطة إلى الوصافة بعد اكتساحه حطين بخماسية

    مُساهمة  المغترب في الإثنين يناير 31, 2011 10:07 pm

    الحقيقة كان الاداء متميز ومتناسب مع النتيجة والفريق ذكرني بايام العز .
    وان شاء الله يستمر افريق بالفوز والاداء الجميل.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 7:17 am