منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    لقطات من مباراة الشرطة وحطين

    شاطر
    avatar
    max2000

    عدد المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009

    لقطات من مباراة الشرطة وحطين

    مُساهمة  max2000 في الثلاثاء فبراير 01, 2011 10:30 pm

    من أجواء فوز الشرطة الكبير على حطين


    سجل الشرطة فوزا كبيرا على ضيفه حطين بخمسة أهداف دون مقابل في ختام المرحلة الثامنة ليضرب أكثر من عصفور بحجر واحد إذ تجاوز الفريق مباراة كان من المتوقع أن تكون أكثر صعوبة من جهة وارتقى إلى وصافة الترتيب من جهة أخرى كما نجح بالجمع بين معادلة الأداء والنتيجة ..واليكم هذه المقتطفات:




    · تابع اللقاء نحو أربعة آلاف متفرج ،بعضهم من طلاب كلية العلوم الشرطية الذين شجعوا فريق الشرطة كما تابعها جمهور معقول آزر حطين بقوة مع بداية اللقاء.

    · حمل علي دياب شارة الكابتن بغياب خالد عكلة في الشرطة بينما حملها عمار ياسين في حطين .

    · غابت الكراسي مرة جديدة في منصة العباسيين و اضطر عدد من الضيوف والصحافيين للجلوس على الرخام على الرغم من الجهد المضاعف الذي بذلته إدارة الملعب لتأمين جلوس الجميع .

    · تابع المباراة عدد من اللاعبين السابقين والمدربين الوطنيين وهم رضوان سرور وهيثم برجكلي وخليل إبراهيم وفيصل أحمد وحسام السيد وإبراهيم محلمي وسامر حزام .

    · تواجد مع فريق الشرطة اثنين من لاعبي حطين السابقين وهما زياد دنورة وأحمد ديب حيث شارك الأول بكامل المباراة بينما جلس الثاني على مقاعد الاحتياط.

    · للمباراة الثانية على التوالي يقود فريق الشرطة المدربان أمين آلاتي وعمار ريحاوي بعد استقالة المدرب السابق محمد ختام.

    · أثارت إحدى هجمات الشرطة اعتراض جمهور ولاعبي حطين بعد أن انفرد قصي حبيب بالمرمى ،إذ رفع حكم التماس رايته مشيرا إلى تسلل ثم ما لبث أن أنزلها مشيرا إلى صحة الحالة .

    · اعترض لاعبو حطين بشدة على ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثالث للشرطة واضطر حكم اللقاء لإشهار البطاقة الصفراء لعمار ياسين .

    · أثار أداء مهاجم حطين سليم خضرة أكثر من إشارة استفهام باستهتاره المبالغ فيه وعدم جديته وانشغاله بالجدل مع التحكيم قبل أن يتم استبداله .

    · بعد هدف الشرطة الرابع جلس مدرب حطين سامر حاج عمر وتولى مدرب الحراس مازن الأحمر توجيه اللاعبين.

    · هتف جمهور الشرطة لمدير الفريق وائل عقيل مع نهاية المباراة وبادلهم الأخير التحية .

    أقوال المدربين

    مدرب حطين سامر حاج عمر : ارتكبنا خطأين دفاعيين في بداية اللقاء مما منح الشرطة المباراة وأصابنا بالإحباط ، هذه المباراة هي كبوة قد يتعرض لها أي فريق وحطين أكبر من ذلك وسيعود بقوة ،أعتذر من جمهورنا ومن الإدارة على الصورة التي ظهرنا بها ، افتقدنا الانضباط الدفاعي والجميع يتحمل الخسارة بدءا مني بينما الشرطة تفوق على نفسه ..علينا التحضير للقاء المقبل

    مدرب الشرطة أمين آلاتي : الفريق طبق سبعين بالمائة مما نطمح إليه وما زال لدينا بعض الأخطاء التي تحتاج إلى تصحيح ، اللاعبون من بداية المباراة كان لديهم تصميم على الظهور بالشكل الأفضل ونجوا في إيقاف وسط وهجوم حطين الجيدين وبرأيي النتيجة تعكس الأداء

    ميدو

    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    رد: لقطات من مباراة الشرطة وحطين

    مُساهمة  ميدو في الأربعاء فبراير 02, 2011 2:47 pm

    اللافت في هذه المباراة هذا الاداء المميز من الفريق حيث ظهر الانسجام واضحا وربما انها المرة الاولى التي يلعب بها الفريق بهذه التشكيلة ,واعجبني اداء اللاعبين كثيرا .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 27, 2017 6:34 am