منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    الشرطة أوقع بالجزيرة بالحسكة

    شاطر

    علاء الشرطاوي

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 06/10/2009
    العمر : 30

    الشرطة أوقع بالجزيرة بالحسكة

    مُساهمة  علاء الشرطاوي في السبت فبراير 05, 2011 11:25 pm

    [/size][/center]


    الملعب : الباسل في المدينة الرياضية بالحسكة .
    الفريقان : الجزيرة × الشرطة 0 / 1
    الأهداف : أحرزه للشرطة عامر الأبطح د. ( 19 )
    الحكام : الدولي مراد كيخيا – أنسن الصبح - حسن خضيرة – أمين مسعود.
    المراقبان : محمد جمعة ( إدارياً ) وخضر الحاج خضر ( تحكيمياً ).
    البطاقات الصفراء : البرازيلي لويس فيليب ( الشرطة ) عبد الله السلمان - أحمد أبو علم – شعيب العلي ( الجزيرة ).
    البطاقات الحمراء : رجا رافع ( الشرطة ).


    خرج لاعبو الشرطة فرحين بفوز غال وثمين على مستضيفهم الجزيرة فضربوا عصفورين بحجر بكسب النقاط الثلاث وإلحاق الهزيمة الأولى للجزيرة على أرضه وبين جمهوره الذي خرج حزيناً ومستاءً من أداء لاعبي فريقه الذين لم يكونوا بالفورمة .


    وفي التفاصيل البداية جاءت فاترة من الطرفين فغابت الفنيات وكثرت الأخطاء من الطرفين وسادت الخشونة والبداية أطلقها يونس الجزيرة بعرضية فيما تاهت كرات السلمان والجلبي وشعيب التي عابها التركيز والتسرع فيما نام عماد الجزيرة على مباشرة الرافع وفشلت تصويبات قصي وعدي ليرسل زكور الشرطة كرة مقشرة لعامر الأبطح الذي لم يتوان عن إرسالها إلى شباك العيسى هدف الشرطة الوحيد د. 19 .
    لاعبو الجزيرة شعروا بحراجة موقفهم فأغاروا على منطقة الشرطة محاولين فك أرتالهم وزعزة دفاعاتهم إلا أن محاولات جومرد ويونس وأبو علم لم تكن بالمستوى المطلوب ، فلجؤوا للتسديد من بعيد لكن الكرات لم تصب هدفها لصلابة دفاع الشرطة وتألق حارسه محمود كركر نجم اللقاء فيما طالب جمهور الجزيرة بضربة جزاء إثر لمسة يد على محمد دعاس .


    في الثاني سيطر الجزيرة على مجريات اللقاء فيما اعتمد الشرطة على المرتدات التي كادت أن تزيد الغلة وظهر واضحاً الفوارق الفنية والمهارية بين الفريقين التي رجحت كفتها للشرطة فعلى الرغم من بسط الجزيرة سيطرته على مجريات الشوط إلا أن غياب الانسجام وبناء هجمات صحيحة والمهاجم الصريح في ظل غياب النيجيري دي جي للحرمان أفشلت المحاولات فلم تفلح اختراقات ومحاولات السويدان وجومرد وأبو علم والسلمان في إضافة أي جديد فيما كاد الشرطة أن يعزز بمرتدة من رجا رافع الذي مسحت قويته العارضة ولم ينفع النقص العددي للشرطة بعد إشهار الحمراء للرافع لاعبو الجزيرة الذين ضلوا طريق مرمى الكركر التي بقيت عذراء .


    أقوال المدربين :
    أنور عبد القادر – مدرب الجزيرة :
    فريقنا اليوم عابه التركيز والتسرع في التسجيل رغم كثرة الفرص وأفضليتنا إلا أن غياب المهاجم الصريح والفراغ الذي تركه النيجيري دي جي وعدم استثمار اللاعبين لأخطاء الشرطة الذي أضاع لاعبوه الوقت كثيراً وساعدهم الحكم بطريقة ذكية .


    وائل عقيل – مدير كرة الشرطة :
    فريقي كان منظماً طوال اللقاء وقدم مباراة قوية ورجولية وأحسن التعامل مع مجريات اللقاء وحقق الأهم وهو الحصول على النقاط الثلاث التي تجعله قريبا من صدارة ترتيب دوري المحترفين.


    تشكيلة الفريقين:
    مثل الجزيرة : عماد عبسى – وليد همو – سعد أحمد ( عيسى العلي ) – عبد الله جلبي – النيجيري روبرت ( أحمد سويدان ) – الياس مرقص – عبد الله السلمان – أحمد أبو علم - يونس سليمان – شعيب العلي ( رستم علي ) – جومرد موسى.
    مثل الشرطة : محمود كركر – علي دياب – عبد الناصر حسن – محمد دعاس – حازم المحيميد – البرازيلي لويس فيليب – عامر الأبطح ( زياد دنورة ) – عمار زكور ( عبيدة السقا ) – عدي جفال – قصي حبيب ( خالد عكلة ) – رجا رافع..




    [size=12][center]منقول من موقع الكرة السورية


    علاء الشرطاوي

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 06/10/2009
    العمر : 30

    رد: الشرطة أوقع بالجزيرة بالحسكة

    مُساهمة  علاء الشرطاوي في السبت فبراير 05, 2011 11:26 pm

    مبروووووووووك للشرطة هاردلك للجزيرة
    وانشاءالله الفوز القادم على الوحدة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء فبراير 21, 2017 4:06 am