منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    نتائج المرحلة 22 من الدوري الاسباني

    شاطر
    avatar
    max2000

    عدد المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009

    نتائج المرحلة 22 من الدوري الاسباني

    مُساهمة  max2000 في الإثنين فبراير 07, 2011 10:26 pm



    لجولة الثانية و العشرين من الدوري الإسباني: فوز لريال و فالنسيا و تعادل اشبيليه

    نجح ريال مدريد في تخطي ضيفه ريال سوسييداد على ملعب سانتياجو بيرنابيو بأربعة أهداف لهدف ضمن الجولة الثانية و العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    و لم يمضي سوى أسبوع واحد حتى تمكن النادي الملكي من مصالحة جماهيره بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام أوساسونا بهدف نظيف على ملعب ريو دي نافارا.

    و سجل أهداف ريال مدريد في المباراة النجم البرازيلي ريكاردو كاكا في الدقيقة الثامنة بينما تكفّل البرتغالي كرستيانو رونالدو بتسجيل الهدفين الثاني و الثالث في الدقيقتين الواحدة و العشرين و الثانية و الأربعون على التوالي ثم اختتم الوافد الجديد إيمانويل أديبياور مهرجان الأهداف في الدقيقة الثامنة و الثمانين.

    أما عن الهدف الوحيد لريال سوسيييداد في المباراة فقد سجله المدافع ألفارو أربيلوا ضد مرماه في الدقيقة الثانية و السبعين بعد أن ارتطمت الكرة بجسده و التي ارتدت من الحارس إيكر كاسياس إثر تصديه لتسديدة راؤول تامودو القوية.

    الجولة الأولى من المباراة شهدت سيطرةً تامة لريال مدريد على مجريات اللعب إذ على الرغم من تقدمه بثلاثة أهداف للاشيء إلا أن أصدقاء ريكاردو كاكا بحثوا خلال دقائق الشوط الثاني عن تعزيز الغلة و تسجيل أهداف أخرى.

    و كاد البرازيلي ريكاردو كاكا يسجل هدفه الثاني في المباراة خلال الدقيقة الخامسة و الخمسين لولا ارتطام تسديدته القوية بالعارضة الأفقية لمرمى سوسييداد.

    و ألغى الحكم راميريز دومينجيز هدفاً لريال مدريد في الدقيقة الثامنة و السبعين بعد احتسابه تسللاً "مشكوك" فيه على النجم الألماني مسعود أوزيل.

    و بهذه النتيجة، واصل ريال مدريد مطاردته لبرشلونة بفارق سبع نقاط حيث يحتل المركز الثاني برصيد 54 نقطة بينما حافظ ريال سوسييداد على المركز العاشر على الرغم من الهزيمة برصيد 28 نقطة.

    وفي وقت سابق اليوم سقط فريق أشبيلية في فخ التعادل السلبي على ملعبه أمام ملقة. وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة بالتعادل ليرفع أشبيلية رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع مقابل 18 نقطة لملقة في المركز العشرين الأخير.

    وفي لقاء اخر احرز اريتز ادوريز وتينو كوستا هدفين في الدقيقتين 43 و53 ليفوز فالنسيا على ايركوليس 2-صفر ويعزز موقعه في المربع الذهبي للمسابقة.

    وارتفع رصيد فالنسيا الذي حقق فوزه السادس في اخر سبع مباريات الى 44 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن فياريال صاحب المركز الثالث بينما تجمد رصيد ايركوليس عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 23, 2017 11:55 pm