منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    قرارات هامة لاتحاد الكرة

    شاطر
    avatar
    max2000

    عدد المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009

    قرارات هامة لاتحاد الكرة

    مُساهمة  max2000 في الأربعاء فبراير 16, 2011 10:18 pm

    خرج أعضاء اتحاد الكرة الذين اجتمعوا ظهر الإثنين في مقر الإتحاد بجملة من القرارات الهامة المتعلقة بالدوري المحلي. موقع الكرة السورية حصل على أهم هذه القرارات والتي نستعرضها لكم :

    أولاً : قرر الإتحاد اسئناف مباريات إياب دوري المحترفين في الحادي عشر من آذار القادم على أن يُراعى تقديم مباريات الفريق الثلاث المشاركة آسيوياً يوم أو يومين بحيث تلعب يوم 8أو 9 أو 10 حرصاً على أخذ الوقت الكافي للتحضير.

    ثانياً : إقامة مباريات الإتحاد المؤجلة في الدوري المحلي وفق التالي :

    الخميس 17/2 الطليعة × الإتحاد – ملعب الباسل بحماة

    الأحد 20/2 الشرطة × الإتحاد – دمشق (الملعب يحدد لاحقاً).

    السبت 5/3 الإتحاد × الفتوة – حلب – استاد حلب الدولي

    وبناء عليه سيلعب الطليعة مباراته المقررة مع تشرين لحساب المرحلة 12 من دوري المحترفين يوم الأحد 20/2 في حماة بملعب الباسل ومباراته الأخيرة في الأسبوع الثالث عشر مع الجيش في دمشق يوم الأربعاء 23/2 كما سيلعب الإتحاد مع أمية في نفس اليوم في استاد حلب الدولي .

    ثالثاً : قرر الإتحاد توزيع مبلغ وقدره (28) مليون ليرة سورية على أندية دوري المحترفين من واردات النقل التلفزيوني وبواقع (2) مليون لكل نادي شريطة أن يستوفى منها العقوبات المالية التي لم تسدد بعد على بعض الأندية وبشرط أن يُصرف منها مبلغ وقدره (نصف مليون ليرة) على القواعد في الأندية ويُوافى إتحاد الكرة بما يثبت ذلك.

    رابعاً : في مجال العقوبات وبعد دراسة تقارير الحكام والمراقبين لمباريات المرحلة الحادية عشرة لدوري المحترفين فقد تقرر ما يلي :

    - تغريم نادي الوحدة بمبلغ 50.000 ليرة سورية وإقامة مباراته القادمة على أرضه مع حطين دون جمهور ونقلها إلى ملعب تشرين وفي الساعة الثانية وليس السادسة مساء.

    - توجيه تنبيه للجنة الفنية في اللاذقية لعدم عزف النشيد الوطني في الإذاعة الداخلية لملعب الباسل قبل لقاء تشرين والجيش.

    - توجيه إنذار نهائي لنادي تشرين لشغب جمهوره وتغريم مدربه (غوربا) بمبلغ 10.000 ليرة سورية لعدم حضوره المؤتمر الصحفي بعد المباراة.

    وضمن نفس الإجتماع قرر المجتمعون بالإجماع عدم ظهور أي من أعضاء الإتحاد أو لجنة الحكام في البرامج الرياضية للتلفزيون السوري أو أي محطة أخرى لتحليل الحالات التحكيمية التي تجري في الدوري.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 12:24 am