منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    نتائج الاسبوع 12 من الدوري الكروي

    شاطر
    avatar
    max2000

    عدد المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009

    نتائج الاسبوع 12 من الدوري الكروي

    مُساهمة  max2000 في السبت فبراير 19, 2011 7:45 am



    اوقف الجيش سلسلة انتصارات الكرامة وفاز عليه بهدف دون رد في الأسبوع الثاني عشر من دوري المحترفين لكرة القدم في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب العباسين بدمشق.
    وكانت أولى الهجمات الخطرة من الكرامة عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس الجيش كاوا حسو ببراعة في الدقيقة 15 رد عليها الجيش بتسديدة مشابهة من أحمد هايل اصطدمت بالعارضة قبل أن تخرج.
    وكان الجيش قريبا من التسجيل عندما سدد هايل كرة رأسية خطرة علت عارضة الكرامة بقليل في الدقيقة 17 لينحصر اللعب بعدها وسط الملعب وتهدأ وتيرة الأداء من الطرفين وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، نقلاً عن سانا.
    وبعد مضي ربع ساعة على الشوط الثاني سجل الجيش هدف التقدم من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة محسن بسمة بعد عرقلة لاعب الكرامة بلال عبد الدايم لاحد لاعبي الجيش فانبرى لها ماهر السيد ونفذها بنجاح عن يسار حارس الكرامة مصعب بلحوس معلنا تقدم الجيش.
    وبعد الهدف كثف الكرامة من هجماته في سعيه لتعديل النتيجة وكانت اخطر كراته تسديدة عبد الدايم القوية من خارج منطقة الجزاء لكن حارس الجيش ابعدها ببراعة وبالمقابل تراجع الجيش إلى مناطقه الدفاعية واعتمد على الكرات المرتدة وكاد من احدها أن يسجل معتز الكيلوني هدف التعزيز في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي انتهت بتقدم الجيش بهدف دون رد.
    ورغم خسارته بقي الكرامة في صدارة الترتيب برصيد 23 نقطة بينما رفع الجيش رصيده الى 19 نقطة في المركز الثالث .
    وفي بقية نتائج المرحلة فاز حطين على ضيفه المجد بهدفين مقابل هدف في اللاذقية سجل لحطين اركان مبيض في الدقيقتين 5 و20 وللمجد عبد الهادي الحريري في الدقيقة 92 كما أضاع المجد ركلة جزاء في مستهل الشوط الثاني وتغلب الوثبة على ضيفه النواعير بثلاثة اهداف مقابل هدف في حمص سجل للوثبة احمد حمود في الدقيقة 10 و محمد منصور في الدقيقة 13 وثائر كرومة في الدقيقة 83 بينما سجل للنواعير علي ميا في الدقيقة 91 وتعادل الطليعة مع ضيفه تشرين بهدف لكل منهما في حماة سجل للطليعة اولا احمد العمير في الدقيقة 30 رد عليه تشرين بهدف لمحمد غدار في الدقيقة 53 وفاز الفتوة على ضيفه الجزيرة بهدف وحيد في دير الزور سجله عمر السومة في الدقيقة 75 وتعادل الوحدة مع مضيفه أمية في ادلب دون أهداف.
    يذكر أنه تستكمل مباريات المرحلة بلقاء الشرطة مع ضيفه الاتحاد في دمشق غدا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 5:14 pm