منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    غوارديولا يحتفل بالتمديد.. بـ"فكر جديد"

    شاطر
    avatar
    عبود

    عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    العمر : 25

    غوارديولا يحتفل بالتمديد.. بـ"فكر جديد"

    مُساهمة  عبود في السبت فبراير 26, 2011 1:44 am

    المدرب الكاتالوني يضطر لتغييرر خطته الثابتة أمام "البعبع" ريال مايوركا بفعل الغيابات المتعددة في صفوف الفريق سواء للإصابة أو الإيقاف.
    غوارديولا يحتفل بالتمديد - كرة القدم - الدوري الإسباني

    برشلونة - يعتزم جوسيب غوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني لكرة القدم الاحتفال بتمديد تعاقده مع برشلونة، بالارتجال رغما عنه أمام مايوركا السبت.

    وفيما تحقق الصحافة فيمن هو المدرب الأعلى راتبا في العالم، وهي المكانة التي ينافس فيها غوارديولا البرتغالي جوزيه مورينيو، يستعد المدرب الكتالوني بكل عناية لمباراة مايوركا التي تأتيه في أسوأ وقت في ظل غيابات عديدة.

    وسيدافع برشلونة عن النقاط الخمس التي يتقدم بها على ريال مدريد في الدوري الأسباني بأربع غيابات شديدة الأهمية تتمثل في فيكتور فالديس ودانييل ألفيش وكارلوس بويول وتشافي هيرنانديز.

    ويعاني خط الدفاع من نقص كبير وغوارديولا يفكر بأكثر من خيار. فالبرازيلي أدريانو الذي لا يلعب إلا قليلا سيشارك في مركز الظهير الأيمن، وليس من المستبعد أن يظهر الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو في نصف الملعب، مع الدفع بسيرخيو بوسكيتس في قلب الدفاع مثلما حدث في الأسبوع الماضي أمام أتلتيك بيلباو.

    وسيشارك المالي سيدو كيتا بدلا من تشافي، ليبقى إنييستا هو العقل المفكر الوحيد للفريق في منتصف الملعب.
    غوارديولا يحتفل بالتمديد - كرة القدم - الدوري الإسباني



    ترقب للخطر

    ويتعامل غوارديولا مع المباراة بترقب لأن مايوركا هو واحد من فريقين فقط أفلتا من الهزيمة أمام برشلونة في الدور الأول من الدوري الأسباني، بعدما خرج أبناء المدرب الدنماركي مايكل لاودروب بتعادل 1-1 من قلب ملعب "كامب نو".

    كما تمثل المباراة عودة لخوان مانويل بنتو إلى حراسة المرمى، بالنظر إلى إصابة فالديس مما استدعى إراحته كي يصل في أفضل مستوى إلى مباراة أرسنال في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في الثامن من آذار/مارس.

    وأكد بنتو في تصريحات الخميس: "الأمر المهم هو ثقة الفريق بي وبأدائي. ذلك فعلا هو الأهم. عادة ما أتناسى كل ما يتعلق برد الفعل الخارجي، أحترمه لكنني لا أهدر ولو نسبة صغيرة من طاقتي بالاستماع إلى ما يقال خارج هذه الحوائط الأربع".

    ويبدو التحدي الحقيق القائم أمام غوارديولا متمثلا في استعادة فريقه لانتصاراته خارج الديار بعد التعادل 1-1 أمام سبورتينج خيخون في الدوري، خاصة وأن أي سقوط جديد قد يعني اقتراب ريال مدريد الذي سيلتقي في وقت لاحق مع ديبورتيفو لاكورونيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 9:45 am