منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    نتائج معقولة وطموح اكبر

    شاطر

    عبود

    عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    العمر : 24

    نتائج معقولة وطموح اكبر

    مُساهمة  عبود في الثلاثاء مارس 08, 2011 6:32 pm


    لم يكن حلول الشرطة ثالثاً مع نهاية ذهاب الدوري مفاجئاً، فالفريق الذي اختتم الموسم الماضي بالمركز السادس يعتبر أحد المرشحين للمنافسة على اللقب بعد ضمه لنخبة من أبرز نجوم الكرة السورية .

    الفريق جمع 22 نقطة من ست انتصارات وأربع تعادلات وثلاث هزائم ، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه عشرة أهداف فقط ليكون خط دفاعه هو الأقوى في الذهاب بالاشتراك مع الجيش.

    أهداف الفريق تناوب على تسجيلها رجا رافع (4)، عدي جفال (3)، عمار زكور (3)، قصي حبيب (2) بالإضافة إلى هدف لكل من علي غليوم وحسام سمان وعلي دياب وعامر الأبطح، ولاعب الكرامة توفيق طيارة خطأ في مرمى فريقه.

    النتيجة الأكبر التي سجلها الشرطة كانت فوزه على حطين بخمسة أهداف دون مقابل في المرحلة الثامنة، وهي النتيجة الأعلى هذا الموسم إجمالاً بالإضافة إلى فوز الاتحاد على أمية بالنتيجة ذاتها، بينما كانت الخسارة مع الوثبة بثلاثة أهداف لهدف هي الأقسى للشرطة في الذهاب.

    المشكلة الأبرز التي عانى منها الفريق كانت حالة عدم الاستقرار التدريبي إذ تعاقب على تدريبه ثلاثة مدربين، فقاد الفريق في المرحلة الأولى محمد ختام وعاونه كل من أمين آلاتي وطارق ملاح وسامر حزام قبل أن يستقيل ختام ويخلفه آلاتي بمعاونة عمار ريحاوي، ثم تمت الاستعانة بالروماني تيتا فاليريو كمستشار فني ومساعده ألكسندر مع بقاء ريحاوي ضمن الجهاز الفني.

    وكان الثابت في الجهاز الفني للشرطة مدرب الحراس صفوان الحسين الذي نجح بوضع بصمته على أداء حراس الفريق فقدم محمود كركر أداءَ ثابتاً طيلة الموسم وتألق في أكثر من لقاء، بالإضافة إلى الجاهزية الدائمة للحارسين الاحتياطيين رضوان مارديني وشيفان أوسي.

    حالة عدم الاستقرار التدريبي قابلها استقرار إداري مع استمرار مشرف الفريق وائل عقيل ومن خلفه إدارة الاتحاد الرياضي للشرطة برئاسة حاتم الغايب ورئيس النادي أحمد صطوف.

    محترف الفريق الوحيد البرازيلي لويس فيليبي أوليفر قدتم الاستغناء عنه مؤخرا وكذلك مواطنه ديسيلفا فتم إنهاء التعاقد معه لعدم تقديمه ما يشفع بقاءه علماً أنه لم يشارك سوى لفترات محدودة باستثناء لقاء الجيش في افتتاح الموسم .

    من نجوم الفريق أيضاً كان زياد دنورة في الوسط وعبد الناصر حسن في الدفاع ورجا رافع في الهجوم ، وما زال بإمكان حبيب وجفال وغليوم وزكور تقديم المزيد علما أن الخط البياني للثنائي الأخير شهد تحسناً ملحوظاً في اللقاءات الأخيرة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 17, 2017 12:43 pm