منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    اخبار من الدوري السعودي

    شاطر
    avatar
    max2000

    عدد المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009

    اخبار من الدوري السعودي

    مُساهمة  max2000 في الأحد مارس 13, 2011 7:11 pm


    رفض رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان التنازل عن تطبيق لائحة العقوبات والجزاءات على الجميع اللاعبين بالفريق الأول بعد رفض ثلاثة لاعبين تسلمها وهم أحمد عطيف وعبده عطيف وعبد الله شهيل الذين رضخوا بالتوقيع.

    وتحدث رئيس النادي عن قضية اللاعب عبده عطيف قائلا: "أنهم في إدارة نادي الشباب قرروا أن اللاعب الغير ملتزم بلوائح وأنظمة نادي الشباب لن يكون له مكان في النادي ولن يكون هناك أي استثناء لأي لاعب على الرغم أن هناك ثلاثة لاعبين رفضوا استلام اللائحة وتم تطبيق النظام عليهم بالخصم.

    وأضاف البلطان: "ليس هناك شرط لاستلام اللائحة أو عدم استلامها لتطبيق النظام ولذلك تم تطبيق الخصم عليهم فورا مرة ومرتين حتى تم استلامها من الجميع بعد الخصم عليهم.

    وأكد البلطان أن اللائحة معتمدة من الاتحاد السعودي وموافقة لجميع لوائح الإحتراف المحلية والدولية وهي لائحة خاصة بالنادي وستطبق على الجميع، ولذلك لن استشير اللاعبين في قضايا تطوير تخص إدارة النادي.

    وحول اللبس في قضية اللائحة وتدخلها في جدولة العقود وقيمتها، تحدث البلطان أن لا علاقة لها بهذا الأمر فهي لائحة للجزاءات والعقوبات في حال وجود أخطاء للاعب أو في حال تجاوز اللاعب الإنضباط.

    وأكد البلطان أن عبده عطيف مثله مثل بقية اللاعبين المحترفين ويجب أن يخضع لقوانين النادي وأن يكون تحت مظلة النادي وهو مثله في نادي الشباب مثل أي لاعب صاعد أو مبتدئ في النادي.

    وأوضح البلطان أن اللاعب وقع على اللائحة بعد الخصم خمس مرات وإتخذ القرار المناسب وفي حال التكرار سيتم تحويله للجنة المسائلة وأن على اللاعب الإلتزام التام بتعليمات النادي

    وأكد البلطان أنه لن يكون أي مجاملة أو مساومة أو استثناء لأي لاعب فالقانون سيطبق على الجميع.

    وطالب البلطان جميع اللاعبين بأن الإدارة فوق الجميع وأن اللاعب ينطوي تحت إدارة، فلا يمكن أن يعتبر نفسه إدارة ولا يمكن أن يسمح لنادي الشباب لأي شخص من خارج النادي أو داخله أن يلوي ذراع النادي أو يفرض له معاملة خاصة أو سطوة فالجميع سواسية وسيبقى الجميع تحت ما يصدر من إدارة النادي من تعليمات.

    تعديل النظام

    وكانت إدارة نادي الشباب قد أصدرت لائحة تعديلية لنظام العقوبات والجزاءات الداخلية من اللاعبين وذلك بتقسيم العقود على الرواتب الشهرية وبالتالي يكون الخصم من ضمن الراتب الشهري بالإضافة إلى الدفعة الشهرية المقدمة من العقد، وهو ما أدى إلى حسم إدارة النادي 100 في المائة من الراتب الشهري الخاص بعطيف والذي يتضمن جزءا من مقدم عقده الإحترافي نظير وقوعه في خمس مخالفات لرفضه تسلم اللائحة وتلويحه بالإنتقال وتمزيقه خطاب الخصم والتلفظ على سكرتارية النادي.

    التحضيرات الآسيوية


    وفي شأن آخر، واصل فريق الشباب تحضيراته للقاء ذوبهان الإيراني في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا الأربعاء المقبل، حيث واصل الفريق تدريباته الصباحية والمسائية إعتمد من خلالها الأرجنتيني إنزو هيكتور على تدريبات اللياقة البدنية المكثقة والتسديد المباشر على المرمى.

    وكان الثنائي الحسن كيتا والبرازيلي كماتشو قد واصلا برنامجهما العلاجي المكثف سعيا للحاق بالفريق في المباراة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 4:35 am