منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    العمير الى الشرطة والبلحوس الى الوحدة

    شاطر

    ميدو

    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    العمير الى الشرطة والبلحوس الى الوحدة

    مُساهمة  ميدو في الإثنين أكتوبر 10, 2011 8:41 pm


    بات في حكم المؤكد انتقال الحارس الدولي مصعب بلحوس إلى صفوف نادي الوحدة للعب موسماً واحداً مع النادي البرتقالي على سبيل الإعارة من نادي الكرامة، ولن يحصل النادي الأزرق على أي مقابل مادي لقاء تنازل البلحوس عن كافة مستحقاته مع ناديه والتي تبلغ مليون و200 ألف ليرة سورية.

    كما سيرتدي المهاجم أحمد العمير قميص الشرطة للموسم القادم على سبيل الإعارة أيضا لموسم واحد مقابل مليون ليرة يحصل منها نادي الكرامة على مبلغ /750/ ألف.

    وقال رئيس النادي السيد ابراهيم العمر أن الهدف من هذه الإعارة مراعاة الظروف الشخصية للاعبين وتحفيز اللاعبين الشباب ليأخذوا أماكنهم إضافة لمحاولة تأقلم اللاعبين الشبان مع القدامى في هذا الموسم.

    هذا وأكد رئيس النادي أن اللاعب علاء الشبلي سيلعب للكرامة هذا الموسم بنسبة 90% بعد فشل سفره إلى الخارج، أما اللاعب فهد عودة فالمجال مفتوح أمامه للعب في لبنان بناء على طلب اللاعب نفسه.

    من جهة أخرى يتابع عامر حموية مساعد المدرب تمارين الفريق اليومية استعدادا للدروي على أن يعود المدرب عبد الحفيظ عرب يوم الاثنين 4/10/2011 من سفره في الإمارات لقيادة الفريق.

    وأخيرا وصف رئيس النادي المجموعة التي وقع بها الكرامة في دوري الموسم القادم بأنها قوية وأن الموسم لن يكون سهلاً على الكرامة بسبب الظروف التي يمر بها لكنه يأمل المحافظة على سمعة النادي في الفريق الحالي الذي يمثله في أغلبه لاعبون شباب وقعوا عقوداً نظامية مع النادي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين فبراير 20, 2017 9:55 am