منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    بعـــــــد تصـــــــــدره المـرحــــــلة الأولى... كرة الشرطة تنتظر الروزنامة.. وتعزز صفوفها بالأجانب

    شاطر

    شرطاوي مانسشتراوي

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 27/12/2011

    بعـــــــد تصـــــــــدره المـرحــــــلة الأولى... كرة الشرطة تنتظر الروزنامة.. وتعزز صفوفها بالأجانب

    مُساهمة  شرطاوي مانسشتراوي في السبت ديسمبر 31, 2011 7:51 pm

    بعـــــــد تصـــــــــدره المـرحــــــلة الأولى... كرة الشرطة تنتظر الروزنامة.. وتعزز صفوفها بالأجانب





    استطاع فريق الشرطة أن ينهي المرحلة الأولى من دوري المحترفين متصدراً لمجموعته عن جدارة واستحقاق، ولم يكن غريباً على الفريق الشرطاوي أن يحقق هذه النتائج بظل الدعم المادي والمعنوي للقائمين »عليه«، وبظل تواجد كادر تدريبي عالي المستوى بقيادة المدرب الوطني فجر إبراهيم..





    عاد فريق الشرطة يوم أمس إلى تدريباته بعد إجازة لمدة »4« أيام نالها اللاعبون، وقد أكد مدرب الفريق فجر إبراهيم أن صدارة فريقه للمجموعة الثانية ما هي إلا نقطة الانطلاقة نحو المنافسة على لقب الدوري، مؤكداً أن ما تحقق جاء نتيجة تضافر جهود الجميع.. إداريين ومدربين ولاعبين، والدعم اللامحدود من القائمين على الفريق، وشكر فجر كل من ساهم بهذه النتائج، متمنياً متابعة المشوار بنجاح في الدور الثاني..

    كما لم ينسَ فجر أن المرحلة السابقة شهدت بعض الأخطاء، وتحديداً فيما يتعلق بمسألة الأخطاء الدفاعية التي كلفت الفريق أهدافاً سهلة وأكد أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على تدارك هذه الثغرة بالتدريبات والاستعانة بأحد اللاعبين الأجانب..



    انتظار

    وبخصوص المرحلة القادمة قال: نحن بانتظار إصدار روزنامة المرحلة الثانية من الدوري، وقد بدأنا منذ الأمس بالتحضير للدوري وللاستحقاق الأهم، وهو المشاركة في البطولة الآسيوية، وسنحاول أن نجري معسكراً خارجياً بإحدى الدول الأوروبية حتى ندخل الاستحقاق الآسيوي بكل جاهزية.



    تعزيز

    وعن وجود نية لتعزيز صفوف الفريق، تحدث فجر قائلاً: لقد تعاقدنا مع اللاعب جيلسون، وهو برازيلي الجنسية ويلعب بخط الوسط، ونحن بانتظار لاعب برازيلي آخر يلعب بخط الدفاع، وهذه التعزيزات ضرورية جداً لأن المشاركة الآسيوية لن تكون سهلة وبحاجة لتضافر جهود الجميع وتعزيز الصفوف من أجل الظهور بالشكل المطلوب.



    ردّ ورأي..

    وعما قيل عن مباراة فريقه مع الوحدة والخسارة المفاجئة، قال: نحن نلعب كرة قدم بأخلاق، ولا وجود لمثل هذه الأشياء بقاموسنا الكروي، وقد باركنا للوحدة فوزه، كما باركت الفرق لنا عندما فزنا.. وبخصوص المستوى العام للدوري خلال المرحلة الأولى، تحدث فجر قائلاً: بعيداً عن المستوى الفني فأنا أشكر جميع الفرق وكل من ساهم بانطلاق الدوري بظل الظروف التي نعيشها، وأملي أن يستمر الدوري ويتحسن المستوى الفني، وهذا ما أتوقعه في الدور الثاني.



    ميدو

    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    رد: بعـــــــد تصـــــــــدره المـرحــــــلة الأولى... كرة الشرطة تنتظر الروزنامة.. وتعزز صفوفها بالأجانب

    مُساهمة  ميدو في الأحد يناير 01, 2012 12:41 pm

    بالتوفيق ان شاء الله للفريق وننتظر بفارغ الصبر بدء المرحلة الثانية وان شاء الله تكون الامور جيدة وكل عام وانتم بخير.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 5:46 am