منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    مانشيني ياسف لخسارة فريقه امام سندرلاند

    شاطر

    ميدو

    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    مانشيني ياسف لخسارة فريقه امام سندرلاند

    مُساهمة  ميدو في الإثنين يناير 02, 2012 10:07 pm

    أعرب مدرب مانشستر سيتي روبرتو مانشيني عن أسفه لضياع فرصة البقاء في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارة فريقه أمام سندرلاند بهدف في الوقت بدل الضائع يوم الأحد في ختام المرحلة التاسعة عشرة من البطولة.

    وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 45 نقطة، ليتساوى بذلك مع مانشستر يونايتد الذي خسر أيضا أمام بلاكبيرن السبت. وقال مانشيني: خسرنا فرصة كبيرة للتقدم على يونايتد بثلاث نقاط.

    وخلال المباراة تألق حارس ساندرلاند سيمون مينيولي وأنقذ المرمى من هجمات خطيرة. وعندما استعد الفريقان لانتهاء المباراة بالتعادل السلبي فاجأ لاعب سندرلاند دونغ وون جي الجميع بإحراز هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

    وقال مانشيني بعد المباراة: نستحق الفوز، ولكن هذه هي كرة القدم. وأضاف: حدث نفس الأمر العام الماضي وعلى نفس الملعب. لا أعرف عدد الفرص التي كانت أمامنا، ولكننا خسرنا المباراة في النهاية بضربة جزاء. وواضح ]هذه المرة[ أن الهدف كان تسللا.

    وتعد هذه الهزيمة الثانية لفريق مانشستر سيتي في الدوري خلال موسم العام الحالي. كما كانت المباراة الرابعة التي لا يحقق فيه الفريق فوزا خارج أرضه. وهذه المباراة الثانية على التوالي التي لا يسجل فيها الفريق أية أهداف، بعد تعادله السلبي مع ويست بروم.

    وأوضح مانشيني: لعبنا مع فريقين يجعلان كل اللاعبين بمنطقة الجزاء، وخسرنا الكثير من الفرص.

    ويوم الثلاثاء سيلعب مانشستر سيتي على أرضه ضد ليفربول، كما سيلعب مع مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد.

    وقال مدرب ساندرلاند مارتن أونيل إنه يشعر بالسعادة لأداء فريقه خلال المباراة. وأضاف بعد فوزه الثالث خلال خمس مباريات بالدوري الإنجليزي: بالنسبة للفريق كانت نهاية رائعة للأسبوع ، وشعرنا بالسعادة بعد الحصول على النقاط الثلاث. لقد كان جهدا رائعا للغاية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 19, 2017 9:51 am