منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    في معسكرمنتخبنا الأولمبي:استقرار ومتابعة عبر الأثير من دمشق

    شاطر
    avatar
    max2000

    عدد المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009

    في معسكرمنتخبنا الأولمبي:استقرار ومتابعة عبر الأثير من دمشق

    مُساهمة  max2000 في السبت يناير 07, 2012 5:45 am

    لتزام إداري وفني وصحة جيدة لجميع اللاعبين باستثناء إصابة طفيفة حدثت أمس ،بالإضافة لتواصل القيادة الرياضية بدمشق عبر الأثير مع البعثة الأمر الذي ترك أثراً طيباً عند الجميع هي جميعا عناوين رئيسة ميزت معسكر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم بانقضاء يومه الثاني في ملعب موفنبيك الرئيس بمدينة أكتوبر.

    تزامن ذلك مع تثبيت الكادر الفني للمنتخب بقيادة الكابتن هيثم جطل بالإضافة لمساعده محمد أنس مخلوف الذي وصل مساء اليوم الخميس إلى مكان إقامة البعثة لمباشرة مهامه الجديدة.

    ويعد مخلوف إضافة جيدة للفريق كونه عمل لفترة طويلة مع البرتغالي ألميدا كما أنه على معرفة تامة بجميع اللاعبين وهذا ما أكده السيد موفق فتح الله إداري المنتخب ، مضيفاً أن الاستقرارالإداري والفني ينعكس على جميع اللاعبين خاصة بعد تكليف الكابتن هيثم جطل بالقيادة حيث أن الأخير على معرفة تامة بالفريق وكان من الممكن أن يبدأ غيره من المدربين من الصفرمماقديؤدي للتخبط بالتشكيل وطريقة اللعب فحافظ بذلك الفريق اليوم على نفس نهجه التدريبي .

    وأبدى السيد فتح الله تفاؤله بأجواء الفريق الحالية لأن كل الأمور ممتازة في ظل متابعة ودعم شبه يومي وغير محدود من اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام ود. ابراهيم أبازيد رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة مؤكداً ( أي فتح الله) أنه عندما يكون هناك أي شيء قد يعكر مسيرة هذا الفريق فسيتم الحديث عنه مباشرة مشيداً بنفس الوقت بمكان إقامة البعثة ضمن معسكر مثالي من حيث الإقامة والملاعب وصالات الحديد والساونا والجاكوزي وغيرها جميعاً بالإضافة لنوعية المباريات وهو استمرار لنجاح المعسكر السابق الذي قضاه الفريق بمصر ضمن نفس الأجواء قبل مبارياتنا مع ماليزيا واليابان ضمن مرحلة الذهاب .

    إصابة العكيد ومتابعة البقية

    تابع لاعبو المنتخب تمرينهم المسائي اليوم الخميس بغياب الحارس عكيد خليل الذي تعرض لإصابة طفيفة لاتدعو للقلق لأنه سيعود لملعب الفريق التدريبي صباح الجمعة كما ذكر معالج المنتخب السيد منصور الشحاف حيث تعرض العكيد لشد في عضلات الظهرالقطنية وتم إعطاؤه استراحة ليوم واحد مع تقديم كامل العلاج ( أدوية – معالجة فيزيائية ) . وأضاف الشحاف :الوضع جيد جداً حتى الآن ولا توجد أي إصابات باستثناء حارس المرمى ، حيث يتم الإشراف الكامل على غذاء اللاعبين من قبل الطاقم الفني والاداري وبشكل علمي ومدروس كما أن نوعية الغذاء جيدة جدا وكذلك الإقامة ولاتوجد اي منغصات ضمن المنتخب مبدياً تفاؤله الكامل للوصول الى أولمبياد لندن2012.

    وأخيرا فإن التركيز قائم للإستفادة من كل تفاصيل المعسكر بغض النظر عن عدم وصول رد كل من كوريا الجنوبية والإمارات وعمان على إمكانية إجراء مباريات استعدادية مع منتخباتها وهناك حديث أيضاً عن مواجهة المنتخب العراقي بالأردن بعد تعذر إقامة المباراة ببغداد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 12:23 am