منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    فوز الشرطة على الجيش وتعادل الفتوة

    شاطر

    ميدو

    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    فوز الشرطة على الجيش وتعادل الفتوة

    مُساهمة  ميدو في الأربعاء يناير 25, 2012 7:06 am

    انطلقت أمس منافسات الأسبوع الثاني من دوري المحترفين للرجال بكرة القدم وفيها حقق الشرطة فوزا صعبا على جاره الجيش بهدف دون رد فيما انتهى لقاء الفتوة مع النواعير بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

    وعلى أرض ملعب الفيحاء بدمشق تمكن الشرطة من تصدر المجموعة الاولى بعد فوزه على فريق الجيش المتصدر السابق بهدف دون رد سجله المهاجم أحمد العمير في الدقيقة 14.

    وبهذا الفوز رفع الشرطة رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الاولى فيما تراجع الجيش للمركز الثاني مؤءقتا برصيد 3 نقاط علما بأن الجيش فاز في المرحلة الأولى على الوحدة بهدفين دون رد فيما تعادل الشرطة مع المجد بهدفين لكل منهما.



    وقال فجر ابراهيم مدرب فريق الشرطة في تصريح لمندوب سانا الرياضي إنه وبالرغم من ان النتيجة كانت إيجابية إلا أن أداء الفريق لم يرتق الى المستوى المطلوب لافتا إلى أن فوز الفريق اليوم شكل دافعا قويا امام اللاعبين للمباريات القادمة ولاسيما أن هذه النتيجة جاءت لتعوض التعادل الذي خرج به الفريق من مباراته مع المجد في المرحلة الماضية .

    وفي الحسكة اكتفى فريق الفتوة بنقطة التعادل من لقائه مع النواعير في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تتنافس فيها الاندية لتفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية.

    ورغم أن الفتوة تمكن من افتتاح التسجيل مبكرا عبر لاعبه سليمان السليمان في الدقيقة السادسة الا ان النواعير ادرك التعادل في الدقيقة 70 بواسطة لاعبه يوسف خلف.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 30, 2017 4:42 pm