منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    الشرطة يبلغ دور الثمانية الكبار في كأس الإتحاد الاسيوي

    شاطر
    avatar
    max2000

    عدد المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009

    الشرطة يبلغ دور الثمانية الكبار في كأس الإتحاد الاسيوي

    مُساهمة  max2000 في الجمعة مايو 25, 2012 5:13 am


    تأهل الشرطة إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم عقب فوزه الكبير على ضيفه "هوم يونايتد" السنغافوري بثلاثية بيضاء بعد عرض متوسط في شوطه الأول وجيد فنياً في الثاني.

    الشرطة كان عند مستوى طموح عشاق ومتابعي الكرة السورية من خلال العرض الطيب الذي قدمه في اللقاء والذي عكس تطوراً فنياً ملحوظاً بدت فيه لمسات الروماني "تيتا فاليريو" المدير الفني للفريق واضحة.

    وأظهر لاعبو الشرطة نواياهم الهجومية منذ البداية وتوغل قصي حبيب من جهة اليمين ومرر كرة عرضية أخطأ المدافع العملاق فرانكلين في التعامل معها فأسكنها في شباك فريقه بالدقيقة الثانية.

    الهدف أراح لاعبي الشرطة الذين كانوا متخوفين من أن يلعب خصمهم بأسلوب دفاعي يعتمد على إغلاق المنطقة الخلفية بأكبر عدد من اللاعبين لكن الهدف المبكر خربط حسابات الكوري (لي سيانغ) وحاول الشرطة زيادة الغلة لكن تسديدتي علي غليوم وطه دياب علتا العارضة وكذلك رأسية البرازيلي جيلسون.

    ومن هجمة مرتدة كاد الدعاس أن يهدي الضيوف هدف التعادل بعدما أخطأ بتمرير الكرة داخل الجزاء إلى المهاجم إهاتا شوتارو الذي سدد وردها الكركر ببراعة.

    وعاد الشرطة ليسيطر على أجواء اللقاء وسدد سامر عوض كرة بعيدة وأنهى عدي جفال الذي دخل بديلاً لمحمود خدوج فرص فريقه في الشوط الأول بتسديدة مباغته ردها الحارس لويس ليونيل على دفعتين.

    الشوط الثاني جاء أسخن من سابقه بدأه قصي حبيب بتسديدة قوية علت العارضة بعد كرة هيأها له عدي جفال الذي عاد ليسدد بنفسه بيدي الحارس.

    وشهدت الدقيقة 56 أخطر فرص الفريق الضيف عندما حول إهاتا كرة عرضية مرت من المدافعين لتصل للعملاق فرانكلين والذي بدوره هيأها للمندفع من الخلف ويلكنسون لكنه سددها "بالعلالي".

    وكثف الشرطة من هجماته باحثاً عن حسم اللقاء وجاءت كرة الحبيب كإنذار للضيوف قبل ان ينجح عدي جفال (نجم الشوط الثاني) من تعزيز التقدم بهدف نت تسديدة عن يمين الحارس د75.

    وأنهى رجا رافع آمال الفريق السنغافوري بتسجيله الهدف الثالث لفريقه والتاسع له في مشواره بالبطولة عندما تلقى كرة داخل الجزاء فالتف على نغسه وسددها في المرمى.

    وفيما تبقى من وقت لم يظهر الفريق الضيف أية ردة فعل على ثلاثية الشرطة رغم غضافة خمس دقائق كوقت مضاف عوضاً عن ضائع لتنتهي المباراة بفوز عريض للشرطة وضعه بين الثمانية الكبار في البطولة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 24, 2017 2:48 am