منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    الشرطة يهزم تشونبوري على أرضه 2-1 في ذهاب دور الثماتية

    شاطر

    شرطاوي على طول

    عدد المساهمات : 68
    تاريخ التسجيل : 12/10/2010

    الشرطة يهزم تشونبوري على أرضه 2-1 في ذهاب دور الثماتية

    مُساهمة  شرطاوي على طول في الأربعاء سبتمبر 19, 2012 12:54 am



    قلب نادي الشرطة السوري تأخره ليحقق الفوز خارج ملعبه على تشونبوري التايلاندي 2-1 يوم الثلاثاء على ستاد تشونبوري ضمن ذهاب الدور ربع النهائي في كأس الاتحاد الآسيوي 2012.

    وتقدم تشونبوري بهدف البرازيلي ثياغو كونيا في الدقيقة الثالثة، قبل أن يرد الاتحاد بهدفين عن طريق عدي جفال (39) وغيلسون سواريز (44).

    وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل 26 سبتمبر/أيلول على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء الأردنية.

    وكان نادي الشرطة وصل إلى تايلاند قبل أسبوع من أجل الاستعداد للمباراة بصورة جيدة، خاصة وأنه لم يخض أي مباراة تنافسية منذ شهر أيار بسبب الظروف التي تمر بها سوريا.



    وخطف أصحاب الأرض هدف التقدم مبكراً بعد مرور ثلاث دقائق فقط على بداية المباراة، إثر تمريرة طويلة وصلت إلى ثياغو على حافظة منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية لم ينجح الحارس محمود كركر في التصدي لها.

    وكاد تشونبوري يضيف الهدف الثاني عبر تسديدة القائد ثيردساك تشايمان من مسافة بعيدة، ولكن الحارس كركر تألق في التصدي لها (12).

    وبدأ لاعبو الشرطة في استعادة زمام المبادرة فسدد عبد الناصر حسن كرة من خارج المنطقة أبعدها بصعوبة الحارس سينثاويتشاي هاثايراتاناكول (24).

    وأثمرت محاولات الفريق السوري عن تسجيل هدف التعادل بعدما أرسل البرازيلي غيلسون تمريرة داخل المنطقة وصلت إلى عدي جفال ليسدد من اللمسة الأولى بعيداً عن متناول الحارس التايلاندي (39).

    ثم عاد غيلسون ليسجل هدف الشرطة الثاني في الدقيقة 44 بعدما تابع تمريرة قصي حبيب العرضية على مرتين قبل أن يسدد قوية قوية من مسافة قريبة في الشباك.

    وضغط تشونبوري خلال الشوط الثاني من أجل تعديل النتيجة، فاقتحم البديل كوتشابلايوك المنطقة وتخلص من الحارس قبل أن يسدد كرة أبعدها عبد الناصر حسن من على خط المرمى.

    ثم تدخل الحارس كركر والقائم من أجل رد تسديدة البديل الآخر ارثيت سونثورفيت إثر ركلة ركنية،


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 25, 2017 12:44 pm