منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    حسم لقب الدوري الكويتي نقل الإهتمام إلى صراع الهبوط

    شاطر
    avatar
    max2000

    عدد المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009

    حسم لقب الدوري الكويتي نقل الإهتمام إلى صراع الهبوط

    مُساهمة  max2000 في الجمعة أبريل 05, 2013 8:34 pm

    ستتسلط الأضواء على صراع الهروب من الهبوط للدرجة الثانية بعد أن حسم نادي الكويت لقب الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم قبل ثلاث مباريات على النهاية.

    وسيحاول فريق الذيل الصليبيخات صاحب المستوى المتذبذب التشبث بالأمل الاخير في البقاء بين الكبار حين يواجه الجهراء غدا السبت حيث يلتقي ايضا كاظمة صاحب المركز السابع وقبل الاخير مع القادسية الثاني.

    وفاز الكويت 1-صفر على كاظمة في الجولة السابقة لينتزع لقب الدوري الكويتي للمرة 11 في تاريخه بعدما رفع رصيده الى 46 نقطة من 18 مباراة.

    ورغم انه حسم اللقب إلا أن الاهتمام سيتركز ايضا على مباراته أمام السالمية صاحب المركز السادس برصيد 16 نقطة وهو أحد الفرق المهددة بالهبوط للدرجة الأدنى.

    وحقق الصليبيخات ثلاثة انتصارات لكنه خسر سبع مرات في مبارياته العشر الماضية وسيتطلع الى الحصول على النقاط الثلاث أمام الجهراء يوم السبت ليغادر مؤخرة الترتيب.

    ويملك الصليبيخات 15 نقطة وهو نفس رصيد كاظمة الذي يسبقه في الترتيب مقابل 16 نقطة للسالمية و18 نقطة للجهراء. ويحتل النصر المركز الرابع برصيد 21 نقطة وهو أقرب الفرق لضمان البقاء في الدوري الممتاز.

    وأعاد المدرب المحلي ثامر عناد بعض الاتزان للصليبيخات منذ تولى تدريبه قبل شهر وسيدخل اللقاء معتمدا على الثلاثي حمد الحربي ومشعل ذياب والبرازيلي ويلسون انطونيو الذي سيواجه ناديه السابق الجهراء.

    وفي الجانب الاخر سيلعب الجهراء بأعصاب هادئة بعدما مني بهزيمة واحدة فقط في مبارياته الخمس الاخيرة تضمنت التعادل مع القادسية في الجولة السابقة.

    وستكون مباراة كاظمة ضد القادسية بين فريقين منهكين.

    وعاد كاظمة من قطر بالتعادل 2-2 مع الخريطيات في دوري أبطال الخليج في منتصف الاسبوع بينما فاز القادسية 3-صفر على رافشان القادم من طاجيكستان في كأس الاتحاد الآسيوي يوم الاربعاء.

    وربما يستفيد السالمية - الذي نال لقب الدوري الكويتي اربع مرات اخرها عام 2000 - من حسم الكويت للقبه الاول منذ 2008 إذ سيشرك على الأرجح تشكيلة من لاعبي الصف الثاني بعدما حقق ايضا انتصاره الثالث على التوالي في كأس الاتحاد الآسيوي في منتصف الاسبوع.

    كما يلعب النصر ضد العربي صاحب المركز الثالث برصيد 30 نقطة والذي ضمن على الأقل البقاء في موقعه اذا لم ينجح في تجاوز القادسية الى المركز الثاني في الجولات الثلاث المتبقية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 2:46 am