منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    المنتخب المصري للشباب يستأنف تدريباته الأربعاء ويطلب عشر وديات استعداداً للمونديال

    شاطر
    avatar
    max2000

    عدد المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009

    المنتخب المصري للشباب يستأنف تدريباته الأربعاء ويطلب عشر وديات استعداداً للمونديال

    مُساهمة  max2000 في الجمعة أبريل 05, 2013 8:37 pm

    حدد ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب المصري للشباب يوم الأربعاء المقبل موعداً لاستئناف تدريبات الفراعنة على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس بعد الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي أقيمت مؤخراً بالجزائر استعداداً لبطولة كأس العالم التي تستضيفها تركيا خلال الفترة بين 13 يونيو إلى 16 يوليو المقبل.


    ووضع ياسين برنامجاً لإعداد الفراعنة للمونديال يتضمن معسكراً أوروبياً إلى جانب عشر مباريات ودية دولية من كافة المدارس الكروية بعد وقوع الفراعنة في مجموعة تضم إنجلترا وتشيلي والعراق ببطولة كأس العالم.


    من جانبه ، أكد محمد سعد المدرب العام للمنتخب المصري في تصريحات خاصة ل"" أن الجهاز الفني سيجتمع خلال ال48 ساعة القادمة بمقر مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر للتعرف على نتائج اتصالات واجتماعات المدير الفني ربيع ياسين مع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بخصوص الاستعداد لبطولة كأس العالم.


    أشار إلى أن الباب مفتوح أمام انضمام اللاعبين الجدد للمنتخب المصري في الفترة القادمة موضحاً أن المجموعة التي فازت باللقب الأفريقي حققت إنجازاً في ظروف صعبة وكانت على قدر المسئولية.


    قال: " مجموعتنا بالمونديال قوية ولكن كرة القدم لا توجد بها مباراة صعبة وآخرى سهلة فعلينا التركيز في المباريات الثلاث لتحقيق نتائج طيبة للعبور للدور الثاني خاصة أننا نسعى لتحقيق إنجاز للكرة المصرية في المونديال".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 7:19 am