منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    .اتحاد الكاراتيه التركي يمنع منتخبنا الوطني من المشاركة ببطولة العالم بالشوتوكان

    شاطر
    avatar
    max2000

    عدد المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009

    .اتحاد الكاراتيه التركي يمنع منتخبنا الوطني من المشاركة ببطولة العالم بالشوتوكان

    مُساهمة  max2000 في الإثنين أبريل 08, 2013 5:51 pm


    فوجئت بعثة المنتخب السوري للكاراتيه بمنعها من المشاركة ببطولة العالم بالشوتوكان التي تقام هذه الأيام في تركيا على الرغم من الدعوة
    الموجهة للمشاركة في هذه البطولة من اللجنة المنظمة لاتحاد الكاراتيه التركي والاتحادين الدولي للكاراتيه والعالمي للشوتوكان.

    وقال رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا.. إنه وفي خرق واضح للقيم والمبادئ الرياضية وضمن مواقف الحكومة التركية العدائية لسورية وشعبها ومخالفة القيم الرياضية الأولمبية فوجئت بعثة منتخبنا لدى وصولها إلى تركيا بمنعها من المشاركة في البطولة ووجود فريق تركي يرفع علم الانتداب يشارك باسم سورية مبدياً استغرابه من هذا التصرف غير المقبول والتجاوز الخطير لجميع الأنظمة والقوانين والمثل الرياضية الأولمبية.

    وأضاف رئيس اتحاد الكاراتيه أن التصرف الذي قام به اتحاد الكاراتيه التركي عبر إعداد هذه المسرحية الهزلية والمتاجرة بها في القنوات الإعلامية المغرضة لا ينم عن احترام للمبادئ والقيم الرياضية ويصب في سياق الحملة العدائية تجاه سورية وشعبها بشكل عام ورياضتها بشكل خاص.

    وختم ميا حديثه بالتأكيد أن اتحاد الكاراتيه السوري سيقوم بمخاطبة الاتحاد الدولي للعبة واللجنة الأولمبية الدولية عبر اللجنة الأولمبية السورية لإعلامهم بما حدث كون هذا الأمر يشكل سابقة خطيرة تسيء الى سيادة الدول ويخالف المثل الأولمبية وميثاق الشرف الأولمبي الذي طالما نادى به الرياضيون منذ انطلاق الألعاب الأولمبية عام 1896 وحتى الآن.

    يشار إلى أن بعثة منتخبنا ضمت اللاعبين واللاعبات.. رأفت الشيخ علي- محمد يطقان- ألفت برمبو- خلود العلي- منى شحيبر ويشرف على تدريباتهم المدير الفني والخبرة المعروفة فاضل راضي والمدرب أحمد خطبا.

    وسبق لمنتخبنا أن حقق نتائج إيجابية في الدورتين السابقتين لبطولة العالم في الشوتوكان حيث حقق ذهبية وبرونزية عبر اللاعب رافت الشيخ علي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 17, 2017 11:35 pm