منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    الرمثا الأردني يواجه الشرطة السوري في صراع الانفراد بالصدارة في كأس الإتحاد الآسيوي

    شاطر

    ميدو

    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    الرمثا الأردني يواجه الشرطة السوري في صراع الانفراد بالصدارة في كأس الإتحاد الآسيوي

    مُساهمة  ميدو في الثلاثاء أبريل 09, 2013 3:16 pm


    يستضيف فريق الرمثا في السادسة مساء غد الثلاثاء فريق الشرطة السوري وذلك في المباراة المرتقبة التي تجمعهما على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في اياب لقاءات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

    ويسعى فريق الرمثا "6 نقاط" لتكرار الفوز على ضيفه الشرطة وفض الشراكة في الصدارة وبما يعزز تطلعاته في المضي قدما نحو الدور الثاني.

    ويتوقع أن تحفل المباراة بمشاهد الإثارة والندية كون الفوز سيكون دافعا مشتركا، فالرمثا يبحث عن تأكيد الجدارة وتعزيز الصدارة بينما يرنو الشرطة إلى رد الخسارة.

    وكان فريق الرمثا فاز على الشرطة السوري في مباراة مثيرة بهدف دون رد سجله محترفه الإيفواري امانجوا قبل نهاية المباراة بربع ساعة.

    ولن تكون المباراة سهلة على الفريقين لأن الموازين الفنية لكليهما تبدو متقاربة وتضم صفوف الفريقين كوكبة بارزة من اللاعبين الدوليين القادرين على تشكيل الخطورة المناسبة على المرميين.

    وبرغم حالة الإرهاق التي تنتاب اللاعبين وتثير ازعاج مدرب الرمثا بلال اللحام، إلا أن الفريق يعيش في أفضل حالاته الفنية والبدنية ويسعى لمواصلة الإنتصارات واسعاد جماهيره المتعطشة دائما للأفراح، لكنه بذات الوقت سيكون مطالبا بالتعامل بحذر مع أطماع فريق الشرطة الذي أعد العدة جيدا لهذه المباراة ولن يرضى بغير الفوز بديلا.

    وسيمثل فريق الرمثا في لقاء الغد عبدالله الزعبي في حراسة المرمى وستناط مهمة التغطية الدفاعية بصالح ذيابات وعامر علي وسليمان السلمان وعلي خويلة وسيقود علاء الشقران برفقة رامي سمارة ومحمد خير واللبناني محمد قصاص هجمات الفريق والبحث عن خيارات تلبي تطلعات مصعب اللحام والايفواري امانجوا بخط المقدمة.

    وسيدفع المدير الفني لفريق الشرطة السوري محمد شديد بذات التشكيلة التي خاض بها لقاء الذهاب حيث سيتولى عمار زكور وعدي جفال وقصي حبيب وماهر السيد عملية بناء الهجمات والبحث عن فرص تقود محمد الواكد لتهديد مرمى الزعبي.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 7:07 am