منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    جنون كرة القدم في دورتموند !

    شاطر
    avatar
    المغترب

    عدد المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010
    العمر : 54
    الموقع : أبو ظبي

    جنون كرة القدم في دورتموند !

    مُساهمة  المغترب في الأربعاء أبريل 10, 2013 6:31 am

    ■■ ظل بروسيا دورتموند الالماني خاسراً التأهل إلى الدور قبل النهائي طوال مباراة الإياب أمام مالاجا الإسباني سواء عندما كان مالاجا متقدماً 1/صفر في الدقيقة 25 من البداية لخواكين ، ثم تعادل ليفاندوفسكي لدورتموند 1/1 ، ولم يكن ذلك مفيداً لأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي .. وبعد مطاردة طويلة للمرمى جاء التقدم عكسياً للفريق الضيف بهدف من تسلل واضح من البديل اليسو ، ليجن جنون المضيف الالماني، الذي يأمر مدربه يورجن كلوب المدافعين بالتقدم لمساندة مهاجميه ويحاول عبثاً دون يأس حتى الدقيقة الأخيرة، ليسجل الالمان هدف التعادل من ريوس .. وتصل المباراة إلى حالة الجنون، وتبقى المحاولات المستعرة والمشتعلة من دورتموند ليكتمل الجنون ويسجل الفريق الالماني هدف الفوز المستحيل للمدافع سانتانا ويتأهل بعد مباراة لا تصدق .. عبست طويلاً في وجه اللاعبين والجماهير الأكبر في اوروبا على ستاد "سيجنال أيدونا بارك" الشهير ، ثم ابتسمت لهم في نهاية درامية مجنونة للمباراة ، ليتأهل بروسيا دورتموند .

    ■■ أما مالاجا فقد خرج لاعبوه من ملعب دورتموند ، وروؤسهم تدور من حالة الإرتباك والدوخة والصداع الذي فأجا هم في الدقائق المجنونة .. رغم أنهم أدوا واحدة من أفضل مبارياتهم في السنوات الأخيرة ، وبالتأكيد يحتاج الفريق إلى بعض الوقت ، للاستشفاء من لوثة الجنون الكروي التي أطاحت بهم في لحظات خيالية من دوري الأبطال .

    ■■ ومع الفارق والاختلافات ، جاءت مباراة ريال مدريد مع جالطة سراي التركي والتي كان الفريق الاسباني العريق متقدما في ذهابها 3/ صفر ، ثم تقدم في اسطنبول بهدف مبكر لنجمه الكبير كريستيانو رونالدو ، لتنتهي المباراة عملياً ، حيث أصبح الفريق الضيف مطالباً بتسجيل خمسة أهداف لتحقيق التأهل المستحيل ، ورغم هذه الأجواء المعتمة ، إستطاع الأتراك أن يسجلوا 3 أهداف ثمينة وملعوبة ومحرجة لريال مدريد الكبير بواسطة أيبويه وشنايدر ودروجبا، وكان الرد بليغاً من جالطة رغم عدم تأهلهم ورغم الهدف الثاني لكريستيانو الذي زاد من حصيلته التهديفية على رأس هدافي دوري الأبطال .. فقد فاز الفريق التركي بالمباراة وخرج رافع الرأس .


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 12:11 am