منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    الفائز مانشيني والخاسر فيرجسون "راضيان" عن النتيجة في ديربي مانشستر

    شاطر
    avatar
    المغترب

    عدد المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010
    العمر : 54
    الموقع : أبو ظبي

    الفائز مانشيني والخاسر فيرجسون "راضيان" عن النتيجة في ديربي مانشستر

    مُساهمة  المغترب في الأربعاء أبريل 10, 2013 7:09 am


    أعرب الإيطالي روبرتو مانشيني والاسكتلندي سير أليكس فيرجسون، مدربا ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين على الترتيب ، رضاهما عقب فوز سيتي 2-1 مساء أمس الاثنين في ديربي مدينة مانشستر بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

    وقلّص هذا الفوز فارق تقدم يونايتد على جاره سيتي في المركزين الأول والثاني بترتيب الدوري الممتاز بإنجلترا إلى 12 نقطة مع تبقي سبع جولات على نهاية الموسم ، ومع ذلك فقد أكد مانشيني عقب المباراة أن سباق الفوز باللقب مازال محسوما لمصلحة يونايتد.

    وقال المدرب الإيطالي: أثبتنا اليوم أننا نستحق أن نكون أقرب إلى القمة مما نحن الآن .. ولكن السباق على اللقب مازال محسوما".

    وأعرب مانشيني عن سعادته بالفوز على مانشستر يونايتد مؤكدا أن سيتي استحق هذا الفوز.

    وقال: أعتقد أن هذا الفوز كان مهما بالنسبة لنا لنضمن الاحتفاظ بالمركز الثاني. وأعتقد أننا أثبتنا أننا لا نستحق أن نكون متأخرين بفارق 15 نقطة خلف يونايتد .. كانوا أكثر استقرارا منا هذا الموسم ، وفازوا بالعديد من المباريات. بينما أهدرنا نحن العديد من النقاط عندما عجزنا عن التسجيل".

    من جانبه ، أعرب فيرجسون عن رضاه عن أداء مانشستر يونايتد أمس ، إن لم يكن عن النتيجة نفسها.

    وقال فيرجسون: "كانت مباراة شديدة المنافسة بين أفضل فريقين في هذا البلد. شكلنا خطورة عليهم في بعض هجماتنا المرتدة ، ربما كان علينا أن نحقق نتيجة أفضل".

    من ناحية أخرى، أكد فينسنت كومباني مدافع مانشستر سيتي أن النتيجة جيدة لرفع معنويات فريقه حتى وإن كان يونايتد بصدد إحراز اللقب.

    وقال كومباني: "أعتقد أن الطريقة التي سننهي بها الموسم الحالي ستؤثر على الموسم المقبل .. كان من الجيد أن نقدم مباراة كهذه وأن ننتقل معها إلى الموسم المقبل".

    فيما أكد جيمس ميلنر لاعب وسط سيتي أن الفوز كان مهما بالنسبة لسيتي لكي يبعد نفسه بشكل أكبر (سبع نقاط حاليا) عن تشيلسي صاحب المركز الثالث بترتيب الدوري الممتاز.

    وقال ميلنر: "أردنا المجيء هنا لتقديم أداء جيد ، وأعتقد أننا نستحق هذا الفوز".

    وأضاف: "كانت نتيجة رائعة ، وهدفنا الآن المحافظة على حماسنا لنهاية الموسم"
    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 23, 2017 11:54 pm