منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    مخلوف مدرب المنتخب السوري انس مخلوف: هدفنا الوصول لنهائيات آسيا 2015

    شاطر
    avatar
    max2000

    عدد المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009

    مخلوف مدرب المنتخب السوري انس مخلوف: هدفنا الوصول لنهائيات آسيا 2015

    مُساهمة  max2000 في الخميس أبريل 11, 2013 6:01 pm





    أنس مخلوف المدرب الجديد للمنتخب السوري
    أكد أنس مخلوف المدرب الجديد للمنتخب السوري لكرة القدم بأن سيبذل قصارى جهده وتقديم كل ما يمتلكه من خبرة في سبيل تحقيق نتائج طيبة للمنتخب في المرحلة القادمة.

    وأشار إلى أن نجاحه مرتبط بالدعم الذي سيقدم للمنتخب بدأ من اتحاد الكرة وحتى من الاعلام الرياضي الذي يعتبر شريك أساسي.

    وتابع المخلوف في أول حديث صحفي ينفرد به بقوله: كل الشكر لاتحاد كرة القدم على ثقته الكبيرة حين كلفني بتدريب المنتخب وهو تكليف وتشريف لي، وسيكون الهدف الأساسي لنا كجهاز فني هو اعداد المنتخب للبطولات القادمة ومنها بطولة التضامن الاسلامي في أندونيسيا، والتي ممكن أن تؤجل من يونيو حتى بداية أكتوبر القادم، ولحين موعد مباراتنا المهمة مع الاردن في شهر أغسطس القادم ضمن تصفيات كأس أسيا، سنعمل على بقاء المنتخب بأتم الجاهزية من خلال المعسكرات الداخلية والمباريات الودية.

    وأكد المخلوف أن هناك جهود كبيرة من اتحاد كرة القدم لتأمين عدد من المباريات الدولية الودية ضمن أيام الفيفا حتى نستطيع مشاهدة لاعبينا المحترفين ولا شك بأن هدفنا الأول هو الوصول لنهائيات آسيا في استراليا عام 2015 .

    وعن المحترفين السوريين أكمل المخلوف - نحن نعول عليهم بشكل كبير لجاهزيتهم ولخبرتهم ولدي طموح بمراقبتهم وبشكل مستمر للوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية والذهنية وسنعمل على دعوتهم بشكل دائم في مباريات المنتخب ضمن أيام الفيفا.

    وعن حظوظ المنتخب في تصفيات آسيا قال المخلوف - بعد خسارتنا أمام منتخب عمان في افتتاح التصفيات بات موقفنا صعبا، خاصة واننا سنلاقي منتخب الأردن في ثاني مبارياتنا، ومنتخب النشامى بأكمل الجاهزية الفنية والذهنية وخاصة بعد اقترابه من التأهل لنهائيات كأس العالم ولذلك علينا بذل جهد مضاعف حتى نتمكن من تحقيق نتيجة جيدة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 17, 2017 11:35 pm