منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    في الدوري السوري :الطليعة يصدم المتصدر وانسحاب لأمية

    شاطر
    avatar
    عبود

    عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    العمر : 24

    في الدوري السوري :الطليعة يصدم المتصدر وانسحاب لأمية

    مُساهمة  عبود في الإثنين أبريل 15, 2013 4:37 pm

    مفاجآت وانسحاب هو عنوان المرحلة الأولى من إياب المجموعة الثانية لدوري السوري لكرة القدم والتي انطلقت منافساتها يوم الأحد.

    ففي أولى المباريات بين ( أمية والاتحاد) فاز الإتحاد قانونا (3/0) بعد أن رفض لاعبو أمية النزول إلى أرض الملعب والسبب وعلى لسان رئيس نادي أمية (أمين شاوي) أن اتحاد الكرة يكيل بمكيالين وأنه ظلم فريقه بقراره الأخير بعد أن طلبنا منه ومع موافقة سبعة أندية من مجموعتنا العفو عن جميع العقوبات ولكن اتحاد الكرة جاء قراره حسب مصلحة بعض الأندية فآثرنا الانسحاب.

    وفي اللقاء الثاني بنفس الملعب سيطر التعادل السلبي على لقاء المجد ومصفاة بانياس بعد لقاء مقبول المستوى من الفريقين مع أفضلية نسبية للمجد حيث تناوب من جانب المجد إياد عويد وياسرابراهيم ومحمد طيبة وأنس قرام على إضاعة عدة فرص سانحة للتسجيل ،وبالجانب الأخر اعتمد لاعبوا مصفاة بانياس على تسريع اللعب والهجمات المرتدة التي أثمرت عن عدة فرص لمجد شلهوم ومحمد قطايا وكانت أخطر الفرص في د(88) عندما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للمصفاة نفذها أكرم علي خارج الخشبات الثلاث مفوتاً على فريقه فرصةَ ذهبيةَ للخروج بنقاط اللقاء .

    وفي ملعب الجلاء ولقاء ( تشرين و الكرامة ) نجح لاعبوا تشرين في الخروج بنقاط اللقاء وذلك بفوزهم بهدفين نظيفين جاء عبرمصطفى الشيخ د(15) وأحمد مرعشي من ركلة جزاء د(74) .

    وفي القاء الثاني بنفس الملعب صدم الطليعة المتصدر(الجيش ) ونجح بخطف نقطة التعادل منه بعد لقاء لم يقدم فيه لاعبو الجيش الأداء المنتظر منهم على عكس لاعبي الطليعة الذين قدموا مباراة جيدة المستوى بالرغم من ظروف التحضير السيئة لفريقهم .

    سجل للجيش عز الدين عوض د(62) بينما عادل للطليعة فهد الدالي د(82)
    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يونيو 23, 2017 6:28 pm