منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    الشرطة السوري يتوجه للأردن السبت لمواجهة القادسية الكويتي أسيوياً

    شاطر

    ميدو

    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    الشرطة السوري يتوجه للأردن السبت لمواجهة القادسية الكويتي أسيوياً

    مُساهمة  ميدو في الأربعاء أبريل 17, 2013 3:21 am


    أكدت ادارة نادي الشرطة السوري أن بعثة فريقها لكرة القدم ستتوجه السبت القادم للأردن لمواجهة فريق القادسية الكويتي يوم 23 أبريل ضمن الجولة الخامسة من مسابقة كأس الاتحاد الأسيوي للمجموعة الرابعة والتي يتصدرها القادسية وبفارق الاهداف عن الشرطة السوري وبرصيد 9 نقاط.

    ويسعى الشرطة السوري لتجديد فوزه على القادسية الكويتي والعودة لصدارة المجموعة الرابعة وضمان التأهل لدور الستة عشر مبكراً ولكن يبدو في الأفق وجود مشاكل وعدم انسجام بين ادارة النادي والجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب محمد شديد الذي وصل مع الفريق لقمة ترتيب المجموعة الأولى في الدوري المحلي وكذلك في صدارة المجموعة الثانية في المسابقة الأسيوية.

    ورغم ذلك أكد وائل عقيل مشرف كرة القدم في النادي في تصريحات حصرية:أن مفاوضات تجري مع أكثر من مدرب لقيادة الفريق في المرحلة القادمة وفي مقدمة الأسماء المرشحة ياسر السباعي المدرب السابق للأولمبي السوري والمقيم في دولة قطر.

    الشرطة السوري سيواجه صعوبة كبيرة في تكرار الفوز على القادسية الكويتي بسبب عودة الروح والثقة للاعبي القادسية وخبرة لاعبيه لحسم النتيجة فيما يمتلك الشرطة مجموعة جيدة من اللاعبين المحليين والمحترفين ولكن تنقصهم اللمسة الاخيرة وسيعتمد الشرطة على حيوية لاعبيه وخبرة خط هجومه الذي سجل 9 أهداف في مبارياته الأربعة السابقة وقد تأكد غياب حارسه مصعب بلحوس بداعي الإصابة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين فبراير 20, 2017 9:55 am