منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    تشرين تابع الإنتصارات والجيش تجاوز أمية بصعوبة

    شاطر

    ميدو

    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    تشرين تابع الإنتصارات والجيش تجاوز أمية بصعوبة

    مُساهمة  ميدو في الخميس أبريل 18, 2013 6:54 am


    إثارة ووفرة بالأهداف هو عنوان المرحلة الثانية من إياب المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى وفيما يلي لمحة عن أبرز ملامح اللقاءات:
    تشرين × مصفاة بانياس (6-2)
    نجح تشرين بحسم قمة دربي الساحل وذلك بعد فوزه على جاره فريق مصفاة بانياس بنتيجة عريضة وصلت إلى نصف دزينة من الأهداف مقابل هدفين بعد أن قدم لاعبو تشرين مباراة أثبتوا من خلالها أنهم قادمون ليمضوا بالدوري بعيداً. وعلى الطرف الآخر لم يقدم لاعبوا المصفاة الأداء المنتظر منهم وخاصة بخط الدفاع. سجل لتشرين محمد باش بيوك د(11) ومحمد علي د(33)ود (70) وعبد لله جمعة د(51) مصطفى الشيخ د(59) د(83). بينما سجل للمصفاة عبد الحكيم يوسف من جزاء د45 وزياد شبعو د(89(.

    الطليعة × الكرامة (3×0)
    قدم لاعبو الطليعة مباراة هي الأجمل هذا الموسم وذلك عبر ثلاثية نظيفة زرعوها بمرمى الكرامة الذي قدم لاعبوه هو الآخر كل مالديه لكن الطرف الأفضل هو الذي فاز. سجل للطليعة حسام حمادة د(41) ومروان صلال د (63) ود (73).

    الإتحاد ×المجد (1×2)
    بالرغم من خسارتهم إلا أن فريق الإتحاد استحق التقدير على أداء لاعبيه وجلهم من الشبان وقدموا مباراة جيدة أمام فريق حسم الأمور لمصلحته بخبرة لاعبيه. سجل للمجد عبد الرحمن خرما د(20) وعادل للاتحاد عماد شعبان د (55) وسجل هدف الفوز للمجد بشار أبو خشريف د(82).

    أمية × الجيش (0×1)
    صحيح أن لاعبي الجيش خرجوا غانمين بنقاط اللقاء إلى أنهم لم يقنعوا بالاداء الذي قدموه على عكس أمية الذي قدم لاعبوه أداءً معقولاً بالرغم من ظروفهم الصعبة . هدف الفوز للجيش جاء عبر تسديدة من خارج الجزاء لمحمد شريفة في د(60

    بهذه النتائج بقي الجيش بالصدارة بإحدى وعشرين نقطة وبقي تشرين بالوصافة بثمانية عشرة نقطة وتقدم المجد للمركز الثالث بستة عشر نقطة فيما تراجع المصفاة للمركز الرابع برصيد أربعة عشر نقطة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 1:15 pm