منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    الخسارة الاولى للشرطة امام تشرين

    شاطر

    ميدو

    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    الخسارة الاولى للشرطة امام تشرين

    مُساهمة  ميدو في الأحد أكتوبر 25, 2009 6:19 am

    Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad شرين × الشرطة

    1 - 0 ( الشوط الأول 1 ، 0)

    الملعب : الفيحاء – دمشق

    الجمهور : 2000متفرج

    الحكام : محمد مطرود ، أحمد قزاز ، وسيم سالم ، محمد عبد الله

    مراقب إداري : مروان خوري ، مراقب حكام : سليمان أبو علو

    الإنذارات : انذار أحمر محمد علي د 61

    أصفر محمد باش بيوك د54 ، طلال أعرج د91( تشرين)



    في ختام مباريات المرحلة الرابعة من الدوري نجح تشرين في إيقاف سلسلة النتائج الجيدة لفريق الشرطة بعد أن غلبه بهدف يتيم في مباراة جاءت قوية من الطرفين استطاع خلال لاعبو الفريقين أن يقتسموا شوطي المباراة حيث سيطر تشرين على معظم مجريات الشوط الأول ، بينما نجح الشرطة في الضغط على مرمى تشرين في الشوط الثاني وإحكام خط الوسط بغية إحراز هدف التعادل.

    بداية المباراة جاءت قوية واحتسبت مبكراً ركلة جزاء لفريق الشرطة بعد أن لمست الكرة يد أحد مدافعي تشرين لم يحسن استغلالها رائد كردي بعد أن تصدى الشاكوش لها ببراعة وحولها إلى ركنية في الدقيقة الثالثة من مجريات اللقاء ، بعد ضربة الجزاء انطلق تشرين نحو مرمى الشرطة وحاول الرد عبر تسدية حرة مباشرة ليحيى الراشد جاءت على يمين الكركر بالمقابل سدد محمود معلول كرة حرة مباشرة لكنها لم تأت بخطورة تذكر.

    الهدف الأول في اللقاء جاء من ركلة حرة مباشرة رفعها زياد عجوز من الجهة اليمنى باتجاه مرمى الشرطة ارتقى إليها المدافع أديب بركات برأسه ليضعها في المرمى هدفاً أول في المباراة في الدقيقة 25 ، وقبل نهاية الشوط الأول بقليل دخلت المباراة مرحلة المللل حيث لم نرى أي هجمة خطرة من الطرفين لينتي الشوط الأول تشرينياً بهدف مقابل لا شيء.

    في الشوط الثاني دخل الشرطة اللقاء محاولاً التعويض فضغط من البداية عبر محترفه الجديد التوغولي عبدو فتوى الذي أرسل كرة رأسية نحو المرمى أنقذها الشاكوش في اللحظات الأخيرة وحاول الشرطة من جديد العودة للقاء عبر عرضيات يونس سليمان وحسام عوض وكذلك عبر تسديدات محمود معلول ، وأول الفرص الخطيرة لتشرين جاءت عن طريق محمد باش بيوك الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء علت المرمى بقليل .

    واستمر الشرطة في سيطرته على وسط الملعب ونجح باللعب داخل منطقة تشرين مع إشراك نبيل الشحمة الذي كاد أن يحقق التعادل بعد أن رفع له يونس سليمان كرة جميلة مرت فوق رأسه بقليل ، وسدد بعدها المحترف عبدو فتوى كرة من خارج منطقة الجزاء لم تفلح عن شيء أتبعها السليمان يونس بتسديدة مماثلة وسط تراجع فريق تشرين إلى الخلف مع بقاء إيفيه وحيداً في الأمام واستمر الشرطة في ضغطه على مرمى الشرطة لكن دون جدوى ليخطف البحارة ثلاث نقاط مهمة من أرض الشرطة العنيد ويرتقي تشرين إلى المركز الثاني برصيد ثمان نقاط.



    تشكيلة الفريقين :

    تشرين : مصطفى شاكوش ، أديب بركات ، مصطفى زيدان ، محمد اسطنبلي ، محمد باش بيوك ، محمد حمدكو ( ربيع جمعة ) ، محمد غرير ، محمد علي ، يحيى الراشد ( ابراهيم الحسن ) ، زياد عجوز ، إيفيه ( طلال الأعرج ) .

    الشرطة : محمود كركر ، علي خليل ، حسام عوض ، علي عقلة ، رائد كردي ( نبيل الشحمة )، يونس سليمان ، زياد دنورة ، جومرد موسى ( علي الرفاعي ) ، محمود معلول ( أحمد الأسعد ) ، عبدو فتوى ، أنس صاري .

    أقوال المدربين :

    مدرب تشرين هيثم جطل : ضربة الجزاء في بداية المباراة أعتقد أنها غير صحيحة والحارس مصطفى شاكوش أبلى بلاءً حسناً واستطعنا العودة للمباراة بسرعة و أحرزنا ثلاث نقاط غالية وأهدي الفوز لجمهور تشرين وكل شخص وقف معنا .

    مدير كرة القدم بنادي الشرطة وائل عقيل : ضربة الجزاء دائماً تكون سلاح ذو حدين وانخفض مستوى الفريق بعد ضربة الجزاء ولم تلعب بالشكل الصحيح في الشوط الأول أما بالشوط الثاني فقد سيطرنا على المباراة تماماً ونحن جربنا اليوم لاعبين لأول مرة وهم علي الرفاعي والتوغولي عبدو فتوى الذي يحتاج لقليل من الوقت حتى يظهر أداءً جيداً .

    شرطاوي منذ الصغر

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 05/11/2009

    رد: الخسارة الاولى للشرطة امام تشرين

    مُساهمة  شرطاوي منذ الصغر في الخميس نوفمبر 05, 2009 6:30 pm

    لا حول ولاقوة الا بالله
    تبديلات الحكيم كانت مزعجة وفريق ضيع ضربة جزاء و مطرود لاعب من فريق تشرين وما ربحنا

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 2:09 pm