منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    تعادل غير عادل للشرطة مع جبلة

    شاطر

    عبود

    عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    العمر : 24

    تعادل غير عادل للشرطة مع جبلة

    مُساهمة  عبود في السبت ديسمبر 12, 2009 7:43 pm

    على أرض ملعب الفيحاء, انتهى لقاء الشرطة مع جبلة بالتعادل السلبي, تعادل أزعج جمهور الشرطة و لاعبوه الذين ردت لهم أخشاب مرمى جبلة أربع كرات للصاري و سيف الحجي و مرتين للأبطح, بينما احتفل لاعبو و جماهير جبلة بالتعادل.




    بدأ اللقاء بجس نبض و كانت أول فرص اللقاء بالدقيقة 3 شرطاوية من ركنية وصلت الى رأس العقلة الصغير الذي أرسلها فوق المرمى.

    و من أول حضور جبلاوي و من كرة ثابتة الى رأس أكرم علي نابت عارضة الشرطة عن الكركر في ابعادها.



    أحس الشرطة بعدها بالخطر و شن العديد من الهجمات الجميلة و التي أظهرت تناغما" و تفاهم أكثر من جيد بين اللاعبين.

    فسدد يونس سليمان كرة حرة مباشرة انحرفت قليلا" عن القائم و سدد عامر الأبطح ثلاث مرات مرتين فوق العارضة و الثالثة تصدى لها أسامة حاج عمر بمهارة.

    و من توغل من خاصرة جبلة اليسرى التي هاجمها الشرطة مرارا" انفرد جوزيه بأسامة و لكنه سدد الكرة بجسمه لتخرج الى ركنية.

    ثم جاء دور الفتاوى باضاعة انفرادة من نفس الخاصرة اليسرى لجبلة و بعده توغل رائد كردي و كان الحاج عمر مرة أخرى بالمرصاد.

    فيما اعتمد جبلة على الكرات الطويلة و العرضية و تحركات أكرم علي الذي قدم مباراة أكثر من جيدة و كاد عبد الحكيم اليوسف أن يستغل عرضية من ركلة ثابتة لولا يقظة دفاع الشرطة. ثم أنقذ الحاج عمر انفرادة الفتاوى الذي لم يحسن انهاءها أيضا". و كذلك أضاع الصاري انفرادته الذي تصدى الحاج عمر لها.



    و في الدقيقة 42 و من مجهود فردي رائع لعامر الأبطح و الذي كان دينمو فريق الشرطة و سدد كرة ماكرة لفظها القائم الأيسر للعمر و بها انتهى الشوط الأول.



    الشوط الثاني بدأ بصورة مشابهة للأول فكان جبلة البادئ بالتهديد عن توغل لأكرم علي و تسديدة أبعدها الكركر بمهارة. و شكل مروان سيدة خطورة على مرمى الكركر أيضا".



    انطلق بعدها الشرطة للمواقع الأمامية و أطبق على مرمى جبلة و ذلك انطلاقا" من مهارة عامر الأبطح الذي امتلك خط الوسط و تحركات جوزيه و ان عابتها بعض الأنانية و كان نشاط الفتاوى و عطائه واضحا" حدا"

    و من احدى الهجمات أرسل الصاري رأسية متقنة ردها قائم جبلة.



    توقفت المباراة حوالي خمس دقائق لاعتراض كادر جبلة على منح الحكم ركلة مباشرة للشرطة و حصل هرج مرج و اكتفى الحكم بالبطاقة الصفراء للاعب جبلة بعد أن دفعه!!, سددها الكردي في الحائط البشري لتذهب الى ركنية.



    أخرج الختام مدرب الشرطة رائد كردي و دفع بمهاجم اخر هو سيف الحجي الذي تحرك جيدا" و سدد رأسية جميلة ردتها عارضة جبلة.



    و شكل الأبطح تهديدا" كبيرا" بتمريراته المتقنة و سدد كرة جميلة صدها قائم جبلة أيضا".

    و نال الحاج عمر بطاقة صفراء بعد تعمده اضاعة الوقت و لكن الحكم تغاضى بعدها عن وقوع الحاج عمر مرارا" على أرض الملعب و بدون أي كرة مشتركة مع أحد.



    و اخر فرص اللقاء رأسية سيف التي أمسكها الحاج عمر. و أضاف الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع لم يلعب منها فعليا" الا دقيقتين و الباقي لمعالجة الحاج عمر.



    لقطات من المباراة:



    قبل بداية اللقاء توجه الختام مدرب الشرطة و كادره التدريبي لالقاء التحية على كادر جبلة التدريبي, في لقطة أظهرت أخلاق الختام العالية.



    لم يلعب فعليا" من الشوط الثاني الا 25 دقيقة و الباقي اخراج لاعبي جبلة المصابين, و خاصة الحارس.



    اعترض لاعبو جبلة و كادره التدريبي على رائد كردي و تهجموا عليه لعدم اخراج الكرة و مهاجم جبلة ملقى على الأرض.



    بعد اعتراض كادر جبلة التدريبي على حكم المباراة على الركلة الحرة المباشرة, أوقفت صافرة حكم التماس هجمتين مشروعتين لفريق الشرطة.



    دخل الشكوحي أرض الملعب أكثر من مرة تارة للاعتراض و مرات للاطمئنان على تلميذه أسامة الذي ذكرنا فعلا" بأيام الشكوحي و عادته الشهيرة بافتراش أرض الملعب....



    أفضل اللاعبين: أكرم علي من جانب جبلة و عامر الأبطح من جانب الشرطة الذي رسم أداؤه في المبارتين التي لعبهما اشارة استفهام كبيرة حول ابقاء مدرب الشرطة السابق الحكيم عليه في دكة الاحتياط .



    تشكيلة الشرطة:



    محمود كركر ، زياد دنورة ، خالد عكلة ، علي عقلة ، رائد كردي ( سيف حجي ) ، حسام العوض ( جميل محمود ) ، عامر الأبطح ، جوزيه كليتشي ، عبد الفتاح فتاوى ، يونس سليمان ، أنس صاري .



    تشكيلة جبلة:



    أسامة حاج عمر ، موفق يوسف ( عماد سليمان ) ، عبد الحكيم يوسف ( محمد زيتون ) ، وافي درويش ، مصطفى صدراوي ، أكرم علي ، جمال رفاعي ، عادل زاهر ، هشام عابدين ، علي ميا ، مروان سيدة ( سليم جبلاوي)ز



    أقوال المدربين:

    مدرب الشرطة محمد ختام : الشرطة لعب بشكل جيد في المباراة وكان جيداً في أرض الملعب ولدينا الأفضل للمباريات القادمة وسنحت لنا عدة فرص ولكننا لم نستثمرها والحظ عاندنا في ذلك.



    مدرب جبلة كيفورك مرديكيان : التعادل خارج أرضنا جيد والفريق اليوم نفذ المهام الدفاعية ولكن المهام الهجومية لم تكن بالشكل المطلوب وكنا حريصين على ألا يدخل مرمانا أي هدف وهو ما حصل ونقطة المباراة جيدة من فريق الشرطة المجتهد الذي ربح مبارتين وفريقنا كان خاسر لثلاث مباريات وهو ما أثر علينا وهذه المباراة ستعطينا دفع للمباريات القادمة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء فبراير 21, 2017 4:07 am