منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    اخر نتائج تصفيات امم اوربا

    شاطر

    shadow

    عدد المساهمات : 18
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    العمر : 23

    اخر نتائج تصفيات امم اوربا

    مُساهمة  shadow في السبت أكتوبر 09, 2010 9:28 pm

    مباراة اسبانيا وليتوانيا

    اعتلى المنتخب الأسباني صدارة المجموعة التاسعة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي وتغلب على ضيفه الليتواني 3/1 مساء أمس الجمعة في ثاني مبارياته بالمجموعة.

    ورفع المنتخب الأسباني رصيده إلى ست نقاط ليحتل المركز الأول بفارق نقطتين أمام أسكتلندا وليتوانيا.

    وسجل الأهداف الثلاثة لأسبانيا فيرناندو لورينتي (هدفان) وديفيد سيلفا في الدقائق 46 و56 و79 بينما كان هدف ليتوانيا من نصيب دارفيداس سيرناس وسجله في الدقيقة 54 .



    مباراة البرتغال والدانمارك


    انتزع المنتخب البرتغالي أول فوز له في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2012) بتغلبه على ضيفه الدنماركي 3/1 اليوم الجمعة على استاد الدراجاو ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

    ويدين المنتخب البرتغالي بالفضل في هذا الفوز للويس ناني نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ، الذي سجل الهدفين الأول والثاني للفريق في الدقيقتين 29 و31 .

    وجاء الهدف الوحيد للفريق الدنماركي في الدقيقة 80 بتوقيع ريكاردو كارفاللو لاعب المنتخب البرتغالي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

    وأضاف كريستيانو رونالدو زميل ناني السابق في مانشستر ونجم ريال مدريد الأسباني حاليا الهدف الثالث للفريق قبل خمس دقائق على النهاية.

    وارتقى المنتخب البرتغالي إلى المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق نقطة واحدة أمام الدنمارك صاحبة المركز الثاني. ويتصدر المنتخب النرويجي المجموعة برصيد تسع نقاط بعد أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية.


    مباراة سلوفينيا و جزر فاروه
    سحق المنتخب السلوفيني ضيفه جزر فاروه 5/1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على استاد سبورت بارك ستوزيك ضمن منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2012).

    وتقمص تيم ماتافز نجم جرونينجين الهولندي دور البطولة في الفريق السلوفيني بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك).

    وأضاف ميليفوي نوفاكوفيتش الهدف الرابع للفريق من ضربة جزاء وقبل نهاية المباراة بست دقائق اختتم زلاتكو ديديتش أهداف الفريق.

    فيما جاء الهدف الوحيد لجزر فاروه بتوقيع موريتسن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

    ورفع المنتخب السلوفيني رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بينما ظلت جزر فاروه بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير.


    مباراة اليونان ولاتفيا
    قفز المنتخب اليوناني لكرة القدم إلى صدارة المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) بتغلبه على ضيفه منتخب لاتفيا 1/صفر اليوم الجمعة ضمن منافسات المجموعة.

    وتقاسم المنتخب اليوناني ، بهذا الفوز ، صدارة المجموعة مع نظيره الجورجي برصيد خمس نقاط لكل منهما بينما تجمد رصيد منتخب لاتفيا عند ثلاث نقاط وتراجع للمركز الخامس بدلا من المنتخب اليوناني.

    وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل فاسيليوس توروسيديس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 58 ليقود المنتخب اليوناني الفائز بلقب يورو 2004 إلى الفوز الأول له في التصفيات الحالية بعدما تعادل في مباراتيه السابقتين بالمجموعة.


    مباراة روسيا وايرلندا
    استعاد المنتخب الروسي لكرة القدم توازنه في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) بفوز ثمين 3/2 على مضيفه الأيرلندي اليوم الجمعة ضمن منافسات المجموعة الثانية في التصفيات.

    ورفع المنتخب الروسي رصيده الى ست نقاط بعدما حقق الفوز الثاني له في ثلاث مباريات خاضها في التصفيات حتى الآن علما بأنه بدأ مسيرته في التصفيات الحالية بالفوز 2/صفر على منتخب أندورا في عقر داره ولكنه خسر في المباراة الثانية على ملعبه أمام نظيره السلوفاكي بهدف نظيف.

    وتقدم الدب الروسي بهذا الفوز إلى المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف فقط خلف أيرلندا وأمام سلوفاكيا.

    وأنهى المنتخب الروسي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما ألكسندر كيرجاكوف وألان دزاجوف في الدقيقتين 11 و29 ثم عزز زميلهما رومان شيروكوف فوز الفريق بهدف ثالث في الدقيقة 61 قبل أن يحرز روبي كين وشين لونج هدفي حفظ ماء الوجه للمنتخب الأيرلندي في الدقيقتين 72 من ضربة جزاء و78 .


    مباراة البانيا والبوسنة والهرسك
    أهدر المنتخب الألباني فرصة ثمينة للانفراد بصدارة المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) بعدما تعادل على أرضه مع منتخب البوسنة والهرسك 1/1 اليوم الجمعة في ثالث مبارياته بالمجموعة.

    وأخفق المنتخب الألباني في استغلال فرصة تعادل منتخب بيلاروسيا مع لوكسمبورج سلبيا اليوم ، وحصد نقطة واحدة بالتعادل ليرفع رصيده إلى خمس نقاط متساويا في ذلك في الصدارة مع منتخب بيلاروسيا.

    بينما رفع منتخب البوسنة والهرسك رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث.

    وافتتح منتخب البوسنة والهرسك التسجيل بهدف للاعب فيداد إيبسيفيتش في الدقيقة 20 ثم أدرك كلوديان دورو االتعادل لألبانيا في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.


    مباراة النمسا وأذربيجان
    حقق المنتخب النمساوي الفوز الثاني له على التوالي في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) وتغلب على ضيفه منتخب أذربيجان 3/صفر اليوم الجمعة في ثاني مبارياته بالمجموعة الأولى.

    ورفع المنتخب النمساوي بذلك رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بينما ظل منتخب أذربيجان بدون رصيد من النقاط في المركز السادس الأخير حيث أنها الهزيمة الثانية له في المجموعة.

    وافتتح سيبستيان برودل التسجيل للمنتخب النمساوي بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة ثم أضاف زميله ماركو أرنوتوفيتش الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 53 و90 .


    مباراة المانيا وتركيا
    واصل المنتخب الألماني لكرة القدم انطلاقته في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) وحقق فوزه الثالث على التوالي في المجموعة الأولى حيث تغلب على ضيفه التركي 3/صفر اليوم الجمعة في الاستاد الأولمبي بالعاصمة برلين.

    ورفع المنتخب الألماني رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد المنتخب التركي عند ست نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف النمسا.

    وافتتح النجم ميروسلاف كلوزه التسجيل للمنتخب الألماني قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول ثم أضاف اللاعب ، الذي يندرج من أصول تركية ، مسعود أوزيل الهدف الثاني في الدقيقة 79 .

    وقبل ثلاث دقائق فقط من نهاية المباراة عزز كلوزه فرحة الجماهير الألمانية وأضاف الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده.


    ميدو

    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    رد: اخر نتائج تصفيات امم اوربا

    مُساهمة  ميدو في الأربعاء أكتوبر 13, 2010 9:40 pm

    ممكن نتائج الامس في تصفيات الامم الاوربية؟
    avatar
    max2000

    عدد المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009

    رد: اخر نتائج تصفيات امم اوربا

    مُساهمة  max2000 في الجمعة أكتوبر 15, 2010 8:16 am

    تكرم عينك ميدو وهذه اخر اخبار التصفيات :


    واصل كلاس يان هونتلار مهاجم هولندا تألقه وقاد بلاده لسحق السويد بأربعة أهداف مقابل هدف في المجموعة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2012.
    وسجل هونتلار هدفين في الدقيقتين الرابعة و55 وأضاف إبراهيم أفيلاي هدفين في الدقيقتين 59،36.
    وأحرز أندرياس جرونكفيست هدف حفظ ماء الوجه للسويد في الدقيقة 69.
    ورفع الممنتخب الهولندي رصيده إلى 12 نقطة من الفوز في أربع مباريات في صدارة المجموعة الخامسة، بينما تلقى منتخب السويد خسارته الأولى ليحتل المركز الثالث برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات فقط.
    وواصل هونتلار تألقه مع المنتخب البرتقالي بعدما تصدر هدافي التصفيات برصيد ثمان أهداف في أربع مباريات فقط بمعدل هدفين في كل مباراة.
    وفي نفس المجموعة تغلب المنتخب المجري خارج أرضه على فنلندا بهدفين مقابل هدف ليحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد تسع نقاط من أربع مباريات.














    وفي لندن، فشل المنتخب الإنجليزي في فك الحصار الدفاعي لنظيره المونتينجري لينتهي لقاء الفريقان في المجموعة السابعة بالتعادل السلبي.
    ونجحت مونتينجرو في الخروج بالتعادل للحفاظ على صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط من أربع نقاط، بينما تحتل إنجلترا المركز الثاني بسبع نقاط وتملك مباراة أقل.
    وحاول المنتخب الإنجليزي طوال اللقاء هز شباك الضيوف بعدما حاصرهم في مناطقهم الدفاعية طوال شوطي المباراة ولكن دون جدوى.
    وأهدر واين روني مهاجم إنجلترا أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 84 بعدما تصدى حارس الضيوف لانفراده بالمرمى من على خط الست ياردات.




    واستعاد المنتخب السويسري لكرة القدم بعض توازنه، وتغلب على ضيفه منتخب ويلز (4ـ1) ضمن منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات.

    وحقق المنتخب السويسري الفوز الأول له في التصفيات بعد هزيمتين متتاليتين ليحصد أول ثلاث نقاط ويترك قاع المجموعة للمنتخب الويلزي بلا رصيد من النقاط.

    وقفز المنتخب السويسري إلى المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام المنتخب البلغاري الذي يغيب عن مباريات هذه الجولة.

    وتقدم فالنتين ستوكر بهدف مبكر للمنتخب السويسري في الدقيقة التاسعة من المباراة وتعادل جاريث بال لويلز في الدقيقة 13 قبل أن يحرز ماركو ستريلر هدف التقدم 2/1 لسويسرا في الدقيقة 22 .

    وعزز المنتخب السويسري فوزه بهدفين آخرين قبل نهاية المباراة حيث سجل جوكان إنلر هدف الاطمئنان للفريق في الدقيقة 82 من ضربة جزاء وعزز ستوكر الفوز بالهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 89

    تسببت مجموعة من جماهير "الهوليجانز" الصربية في إلغاء مباراة منتخب بلادهم أمام مضيفهم المنتخب الايطالي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2012 والتي ستقام في بولندا وأوكرانيا.

    وعلي الرغم من لعب ما يقرب من 5 دقائق من اللقاء، الا ان المباراة تم الغائها بعدما استمرت الجماهير الصربية في أفعالها غير المنضبطة.

    وقامت بعض من الجماهير الصربية عن عمد بأعمال شغب في ملعب لويجي فيراريس بمدينة جنوة الايطالية سواء بتكسير الزجاج المحيط بالملعب او بإلقاء "الشماريخ" علي قوات الأمن الايطالية.

    وكان من المفترض أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ولكنها تأخرت بسبب أعمال الشغب الصربية.

    ولم تنصاع الجماهير الصربية لتعليمات الأمن بالتوقف عن أعمال الشغب والتخريب الأمر الذي اجبر مسؤولي الاستاد علي استدعاء قوات مكافحة الشغب الخاصة والتي انتشرت داخل وخارج الملعب.

    وعلي الرغم من هذا القرار، استمرت مجموعات "الهوليجانز" في القاء الالعاب النارية الي داخل الملعب أثناء عمليات إحماء الفريقين.

    وكان موقفا رائعا من لاعبي منتخب صربيا عندما توجهوا الي الجماهير "المتعصبة" وقاموا بتحيتها وطلبوا منها الهدوء من اجل بداية المباراة وهو الامر الذي تم بالفعل في النهاية ولكن استمرار الجماهير في اعمال الشغب اجبر حكم اللقاء علي الغائها.



    صنع لوكاس بودولسكي هدفين وأحرز الثالث لتفوز ألمانيا بسهولة على مضيفتها كازاخستان 3-صفر في تصفيات كأس أوروبا لكرة القدم 2012 يوم الثلاثاء وتعزز تصدرها للمجموعة الأولى.



    أحرز أهداف ألمانيا ميروسلاف كلوزه وماريو جوميز وبودولسكي في الدقائق 49 و76 و85.

    وتتصدر ألمانيا التي فازت بمبارياتها الأربع في التصفيات المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بعد هزيمة مفاجئة لتركيا أمام اذربيجان ليتوقف رصيدها عند ست نقاط.

    فاز منتخب اسبانيا لكرة القدم على مضيفه منتخب اسكتلندا 3-2 يوم الثلاثاء في المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2012.
    وتقدمت اسبانيا بهدفين عن طريق ديفيد بيا من ركلة جزاء واندريس انيستا في الدقيقتين 44 و55.

    لكن اسكتلندا ادركت التعادل بعد أن سجل ستيفن نايسميث هدف تقليص الفارق في الدقيقة 58 واضاف الاسباني جيرار بيكي هدفا اخر عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 66.

    وتمكن فرناندو لورينتي من تسجيل هدف الفوز لاسبانيا بطلة العالم واوروبا في الدقيقة 79.
    وانهت اسكتلندا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ستيفن ويتاكر في الدقيقة

    فاز منتخب فرنسا لكرة القدم بملعبه على منتخب لوكسمبورج بهدفين مقابل لا شيء يوم الثلاثاء في المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2012.
    وسجل كريم بنزيمة هدف التقدم لفرنسا في الدقيقة 22 قبل أن يضيف يوان جوركوف الهدف الثاني في الدقيقة 76.
    وانهت لوكسمبورج اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد ريني بيترز في الدقيقة 54

    استقبلت جماهير يونانية منتخب دولة العصابات ضيف فريقها في المرحلة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2012 بأعلام فلسطين وعبارات مناهضة للاحتلال الصهيوني.
    ورفعت جماهير اليونان العلم الفلسطيني والغطرة المحلية الفلسطينية في وجه لاعبي المنتخب الاحتلال ورددوا عبارات مساندة للشعب العربي.
    وظهرت لافتة كبيرة كتب عليها "الإسرائيليون قتلة" و"حرروا فلسطين" في المدرجات اليونانية في المباراة التي فاز بها أصحاب الأرض 2-1.
    وكانت اليونان محطة انطلاق أكثر من سفينة لكسر الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة الفلسطيني ومنها سفينة أمل الليبية في شهر يوليو الماضي وكذلك سفينة "راشيل كوري" إحدى سفن أسطول الحرية التركي الذي استهدفه جيش الاحتلال في البحر.
    ورفعت اليونان رصيدها من النقاط إلى ثمانية لتتصدر المجموعة مؤقتا في انتظار بقية نتائح المرحلة فيما تجمد رصيد المنتخب العبري عند أربع نقاط.

    وتابعت التشيك صحوتها وحققت فوزها الثاني على التوالي وكان على حساب مضيفتها ليشتنشتاين (2-0) ضمن منافسات المجموعة التاسعة.

    وسجل توماس نيسيد ق (12) وميتشل كادليتش ق(28) الهدفين.

    ورفعت التشيك رصيدها إلى 6 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف خلف اسبانيا بطلة العالم وأوروبا والتي تلاقي مضيفتها اسكتلندا لاحقاً.

    واستعاد المنتخب الدنماركي توازنه بفوزه على ضيفه القبرصي (2-0) ضمن منافسات المجموعة العاشرة.

    وسجل مورتن راسموسن ق(47) وكاسبر لورنتزن ق(81) الهدفين، لترفع الدنمارك رصيدها إلى 6 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً بفارق ثلاث نقاط عن النرويج المتصدرة التي تغيب عن هذه الجولة.

    ورفع المنتخب البرتغالي بذلك رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف نظيره النرويجي بينما ظل منتخب أيسلندا بدون رصيد من النقاط في المركز الخامس الأخير.

    افتتح النجم كريستيانو رونالدو التسجيل للمنتخب البرتغالي بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة ثم أدرك الفريق الأيسلندي التعادل بهدف للاعب هيدار هيلجوسون في الدقيقة 17.

    وبعدها حسم المنتخب البرتغالي اللقاء لصالحه بهدفين سجلهما راؤول ميريلس وهيلدر بوستيجا في الدقيقتين 27 و72.
    وضاعف منتخب مولدوفا من محنة مضيفه منتخب سان مارينو وألحق به الهزيمة الرابعة له على التوالي في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) حيث تغلب عليه 2/صفر من مباريات المجموعة الخامسة.

    وحقق منتخب مولدوفا اليوم الفوز الثاني له في المجموعة ليرفع رصيده إلى ست نقاط بينما ظل منتخب سان مارينو بدون رصيد من النقاط في المركز السادس الأخير بالمجموعة.

    وتقدم منتخب مولدوفا بعد 20 دقيقة من بداية المباراة بهدف سجله أيجور بوجاييف ثم أضاف أناتولي دوروس الهدف الثاني للفريق قبل أربع دقائق من نهاية اللقاء.

    حققت جزر الفارو مفاجأة بالتعادل 1-1 مع ايرلندا الشمالية في المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس اوروبا لكرة القدم 2012 في توفتير يوم الثلاثاء بعد أربعة أيام من تعادل الايرلنديين مع ايطاليا في بلفاست.
    وتقدمت جزر الفارو بعد نحو ساعة من زمن اللقاء من تسديدة لكريستيان لاموج هولست لم ينجح مايك تيلور حارس مرمى ايرلندا الشمالية في التصدي لها.

    لكن بعد 16 دقيقة نجح كايل لافيرتي في انقاذ ماء وجه ايرلندا الشمالية باحراز هدف التعادل من كرة سددها من داخل منطقة الجزاء ولمست القائم وسكنت المرمى.

    واحتفظ المنتخب الايرلندي بالمركز الثالث في المجموعة برصيد خمس نقاط خلف ايطاليا التي جمعت سبع نقاط بينما تأتي استونيا في المركز الثاني وعندها ست نقاط.

    أفلت المنتخب السلوفاكي لكرة القدم من فخ الهزيمة أمام ضيفه الأيرلندي وانتزع تعادلا ثمينا 1/1 معه اليوم الثلاثاء في إطار منافسات المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) .

    ورفع المنتخب السلوفاكي رصيده إلى سبع نقاط ولكنه تراجع إلى المركز الرابع في المجموعة بفارق الأهداف خلف كل من أرمينيا وأيرلندا وبفارق نقطتين خلف المنتخب الروسي الذي انتزع صدارة المجموعة.

    وكان المنتخب الأيرلندي هو البادئ بالتسجيل عن طريق شين سان ليدجر في الدقيقة 16 ولكن يان دوريكا سجل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 36 وفشل بعدها الفريقان في هز الشباك وتغيير النتيجة.

    عرقل المنتخب البلجيكي انطلاقة نظيره النمساوي في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2012) وتعادل معه 4/4 اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الأولى في التصفيات.

    وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة بالتعادل ليرفع المنتخب النمساوي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني حيث إنه التعادل الأول له بعد انتصارين متتاليين ، كما رفع المنتخب البلجيكي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع.

    وسجل الأهداف الأربعة للمنتخب البلجيكي ، جيلي فوسين ومروان فيلاني ومارفين أوجونجيمي ونيكولاس لامبايرتس بينما كانت أهداف المنتخب النمساوي من نصيب فرانز شيمير (الهدفان الأول والثالث) وماركو أرناوتوفيتش ومارتن هارنيك .



    death angel

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 13/11/2009

    رد: اخر نتائج تصفيات امم اوربا

    مُساهمة  death angel في الأحد أكتوبر 17, 2010 2:17 pm

    الف شكر ماكس 2000 على الاخبار والتفاصيل.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 4:52 pm