منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    الشرطة يعترض على القرعة وافتتاحه المبكر

    شاطر
    avatar
    max2000

    عدد المساهمات : 148
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009

    الشرطة يعترض على القرعة وافتتاحه المبكر

    مُساهمة  max2000 في الأحد أكتوبر 04, 2009 12:09 pm

    الشرطة يعترض على قرعة الدوري وافتتاحه المبكر













    منذ أن عاد الشرطة المركزي إلى الأضواء فلم يكن هدفه تثبيت الأقدام فقد ثبت أقدامه في دوري المحترفين ولكنه أصبح الآن يبحث عن موقع بين الكبار وكاد أن يصل لما يصبوا إليه الموسم الماضي إلا أن التوفيق وقف ضده وجدول الإياب الصعب لم يكن معه فكان كبش فداء بالدوري أمام نتائج الفرق التي توازيه بسلم الترتيب وغير المعروف من أين أتت تلك النتائج .. فغير مدربه وتخلى عن عدد من لاعبيه وجدد كادره الفني والإداري وبعض اللاعبين وارتفعت ميزانيته فاحضر عدداً من اللاعبين المحترفين بهدف المنافسة على موقع بين الكبار إلا أن الرياح تجري عكس ما تشتهي السفن وأعلنتها لجنة تسير الأمور للاتحاد كرة القدم وبالحرف الواحد لأندية دمشق وأندية دوري المحترفين(اذهبا أنت وربكما قاتلا إنا هنا قاعدون ) فجاء جدول الدوري وتوقيته لا يخدمان فريق الشرطة الذي لم يقم بالعدد الكافي من المباريات الودية والمعسكرات التحضيرية ، وفوق ذلك لم يكن لديه سوى ملعبه الترابي الذي لا يسمن ولا يغني عن جوع فلم تتضح الصورة بعد عن التشكيلة الأساسية للفريق ولم يكن الاستعداد على أكمل وجه .









    مشوار الدوري




    بنظرة على مباريات فريق الشرطة بالذهاب فسيلعب أربع مباريات فقط خارج دمشق ما سينعكس سلباً عليه خلال الإياب عندما سيلعب ست مباريات خارج دمشق وخصوصاً في الأسبوعين الأخيرين أي عندما يشتد الصراع للمنافسة أو للهروب هذا من جهة ومن جهة أخرى فسيلعب المباراة الأولى مع الجيش ثم مع المجد أي أنه سيلعب ديربيين متتاليين والجميع يعرف الحساسية في هذه الديربيات وأي خلل بنتائج الفريق مع بداية الموسم ستؤثر على مشواره والأسوأ من هذا كله أن مباراته الثانية مع المجد يوم السبت ثم سيسافر إلى الحسكة للقاء الجزيرة يوم الثلاثاء وكل هذا تعب للاعبين ثم يعود إلى دمشق لملاقاة تشرين يوم السبت ليس ذلك فحسب بل أغلب مباريات الفريق ستكون يوم السبت أو الثلاثاء وكأنه وضع تحت قرار ممنوع اللعب يوم الجمعة .

    أما عن قرعة الدرجة الأولى وعن فريق الشرطة فقال الكابتن أيمن الحكيم :لا أعلم ماذا أقول التوقيت غير مناسب أبداً لإقامة الدوري كما أن لجنة تسيير الأمور تريد فقط أن تبدأ الدوري ،كيف يبدأ الموسم الكروي في ظل كل هذه المشاكل فليحلوا هذه المشاكل أولاً ثم ليبدؤوا الدوري أريد توجيه نداء إلى أصحاب القرار ، الأجواء اليوم أجواء انتخابات ،فكيف سيبدأ الدوري والأندية غارقة في الانتخابات ولم تنه تحضيراتها بعد وكثير من الفرق لم تكمل تشكيلتها الأساسية كما إن لجنة تسير الأمور ستذهب اليوم أو غداً وإن أقر الاتحاد القادم عدم شرعية الدوري والدورة الرباعية ماذا سيحدث؟ والذي يثير الضحك أن دوري 2008 – 2009 لم ينته بعد لأن نهاية الدوري تكون بمؤتمر لعبة فأين هو المؤتمر وأين هي القرارات الجديدة وما هي التعليمات الجديدة وعلى أي لائحة مسابقات سوف نلعب ؟ هل هي لائحة الموسم الماضي أو الذي قبله أم إن هناك قرارات استثنائية لم تتخذ بعد ؟




    أما بالنسبة للقرعة فقد قال الحكيم : القرعة ظلمت البعض ونحن والجيش منهم والقرعة فرضت الديربي على دمشق وحمص أول الدوري ، فلماذا غابت عن حماة وحلب واللاذقية ؟ ؟ لماذا سنلع أربع مباريات في الذهاب خارج أرضنا وستة في الأياب ؟ ولماذا أغلب مبارياتنا يوم السبت ؟ ، والسؤال الأهم كيف نلعب السبت في دمشق ثم الثلاثاء في الحسكة ؟




    أما عن فريقه وتحضيراته للموسم قال الحكيم : فريقنا غير جاهز ف20 يوم فترة غير كافية للتحضير للدوري فلم نقم بمعسكر تدريبي أو مباريات ودية أيضاً فالأمور مازالت غامضة حول لائحة هذا الموسم لا نعلم لماذا لا يقبلون تأجيل الدوري نحن في عصر الاحتراف وبمقدورهم تأجيل الدوري وضغطه في مراحل أخرى دون التأثير على مسيرة الفرق ، الوقت ليس بصالحنا وملامح الفريق غير واضحة إلى الآن ونحن نود الدخول إلى الدوري بشكل مشرف وبهكذا أجواء لن يكون دخولنا كما نحن نتمنى ، وأخر لاعب وقع معناه هو يونس سليمان الذي كان بين صفوف الطليعة
    .



      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 24, 2017 2:47 am