منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    جولة هادئة في الكالتشيو... وصدارة لازيو ليست في مأمن

    شاطر

    شرطاوي على طول

    عدد المساهمات : 68
    تاريخ التسجيل : 12/10/2010

    جولة هادئة في الكالتشيو... وصدارة لازيو ليست في مأمن

    مُساهمة  شرطاوي على طول في السبت أكتوبر 16, 2010 9:23 pm

    جولة هادئة في الكالتشيو... وصدارة لازيو ليست في مأمن




    يتطلع الانتر »حامل اللقب« إلى استعادة نغمة الانتصارات مجدداً بعدما جمع نقطة واحدة من مباراتيه الأخيرتين أمام روما وجوفنتوس عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على كالياري »الثالث عشر« في أجواء غير مألوفة بالنسبة للاعبي النيرازوري الذين سيلعبون بعد ساعات معدودة من استيقاظهم من النوم »30,12 ظهراً بتوقيت إيطاليا« كرمى لعيون السوق الآسيوية.

    وكانت مباراة ظهيرة الأحد قد أثارت جدلاً كبيراً في الأسابيع الماضية بسبب تأثيرها السلبي على المستوى العام وعلى الحضور الجماهيري.

    ويأمل النيرازوري في تسجيل نتيجة إيجابية قبل الموقعة الهامة أمام توتنهام الإنكليزي في وسط الأسبوع ضمن منافسات دوري الأبطال، لكن الانتر يواجه بعض الصعوبات بالنظر إلى غياب الثنائي الأرجنتيني ميليتو وكامبياسو اللذين انضما إلى قائمة المصابين في الفريق... ولم يسجل الانتر أي انتصار في الموسم الحالي خلال المباريات التي عجز فيها صامويل إيتو عن التسجيل ما ترك أكثر من علامة تعجب واستفهام حول مدى اعتماد الفريق على هدافه الكاميروني.

    وفي الجهة المقابلة فإن كالياري لا يبدو في أفضل حال، مع بقاء عدد من اللاعبين المميزين خارج التشكيلة الأساسية كالحارس المونديالي فيدريكو ماركيتي ودانيللي كونتي وأليساندرو أغوستيني وذلك منذ قدوم المدرب الجديد بيسولي.

    وعلى ملعب »سان سيرو« يسعى ميلان لتفادي أي نتيجة مفاجئة أمام ضيفه كييفو وذلك للارتقاء نحو الصدارة ولو بشكل مؤقت.

    وتحوم الشكوك حول مشاركة السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بسبب إصابة تعرض لها مؤخراً، ولا سيما أن الروزنييري تنتظره موقعة ساخنة مع ريال مدريد في سانتياغو برنابيه »الثلاثاء المقبل« ما قد يجبر المدرب أليغري على الزج بالثلاثي البرازيلي »رونالدينيو، روبينيو، باتو« منذ البداية.

    المتصدر لازيو يدرك أنه عندما يواجه باري في ختام مباريات المرحلة فإنه قد يكون في المركز الرابع على اللائحة وبالتالي فإنه سيختبر ضغوطات حتمية الخروج منتصراً من ملعب »سان نيكولا« على حساب مضيفه باري الذي كان قد حقق »الدوبليه« على حساب نسور العاصمة بهدفين للاشيء في ذهاب وإياب الموسم الماضي.. وأخيراً يتطلع جوفنتوس لمواصلة نتائجه الإيجابية وحصد ثلاث نقاط جديدة على حساب ضيفه ليتشي »أحد الصاعدين إلى السيرا A«... وكانت آخر التقارير قد أشارت إلى طرد المدرب لويجي دل نيري لكل من سيسوكو وفيليبي ميلو من مقر التدريب بعد تشاجرهما معاً.



    مباريات الجولةالسابعة

    * »السبت 16/10«: ميلان * كييفو »00,7«، روما * جنوة »45,9«.

    * »الأحد 17/10«/ كالياري * الانتر، بريشيا * أودينيري، كاتانيا * نابولي، تشيزينا * بارما، جوفنتوس * ليتشي، باليرمو * بولونيا، سمبدوريا * فيورنتينا »00,4«، باري * لازيو »45,9«.




    death angel

    عدد المساهمات : 6
    تاريخ التسجيل : 13/11/2009

    رد: جولة هادئة في الكالتشيو... وصدارة لازيو ليست في مأمن

    مُساهمة  death angel في الأحد أكتوبر 17, 2010 5:49 am

    الف شكر لشرطاوي على طول
    يبدو انك متخصص بالدوري الايطالي !!
    avatar
    فؤاد حسن

    عدد المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010

    رد: جولة هادئة في الكالتشيو... وصدارة لازيو ليست في مأمن

    مُساهمة  فؤاد حسن في الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 6:19 am

    شكرا شرطاوي على طول بس مافي شي عن الدوري الاسباني لانه انا ريالي للعضم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 4:37 am