منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    تعادل المجد والشرطة

    شاطر

    ميدو

    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 16/10/2009

    تعادل المجد والشرطة

    مُساهمة  ميدو في الأربعاء أكتوبر 20, 2010 6:05 am

    تعادل الشرطة والمجد بهدفين لهدفين الثلاثاء في مباراة ودية أقيمت على ملعب الفيحاء ضمن استعدادات الفريقين للدوري الذي سينطلق أواخر الشهر الحالي .

    وتقدم المجد أولاً عبر عبد الهادي حريري وعادل للشرطة الزامبي زكريا سيموكوندا قبل أن يضيف عدي جفال هدف التقدم، إلا أن زاهر ميداني عدل النتيجة مجدداً.

    وشارك مع المجد ثلاثي المنتخب رضوان الأزهر وحمزة إيتوني وسامر عوض ، بينما تواجد العائد من إندونيسيا عمر خليل على دكة الاحتياط ، بينما كان اللافت في تشكيلة الشرطة مشاركة علي غليوم العائد من الإصابة إلى جانب محترف الجيش الأسبق سيموكوندا .

    وقال مشرف الكرة في فريق الشرطة وائل عقيل لموقع الكرة السورية إن وضع فريقه بشكل عام جيد جداً والتشكيلة شبه مستقرة .

    ورداً على سؤال حول كثرة التبديلات التي جرت خلال اللقاء قبل نحو 10 أيام من انطلاق الدوري أوضح عقيل أنه من الطبيعي أن يكون هناك هذا الكم من التبديلات لأن المدرب يريد أن يقف على وضع كافة اللاعبين فهو سيحتاج الجميع لأن الدوري طويل وعليه الاطمئنان على وضع كافة اللاعبين فنياً وبدنياً.

    وفيما إذا كان الشرطة قد يعاني من عدم الانسجام بعد ضمه لعدد كبير من اللاعبين قال عقيل إن الفريق مع بعضه منذ نحو أربعة أشهر وهي فترة كافية لخلق الانسجام بين اللاعبين، ووصف الفترة التحضيرية كاملة بالجيدة جداً، مشيراً إلى أن المباريات الودية خلال معسكر تركيا لم تكن في المستوى المطلوب .

    وفيما يخص رغبة نادي الشرطة بالتعاقد مع مهاجم المجد الدولي رجا رافع أجاب عقيل " ليته يوافق " ، لافتاً إلى أنه لا يوجد جديد حالياً.

    من جانبه كشف مصدر مطلع في نادي المجد أن الحديث حول هذه المسألة مؤجل إلى حين حالياً بسبب سفر رئيس النادي عمار أفندي إلى الكويت، ولفت المصدر إلى أن موقف إدارة الأزرق الدمشقي السابق والذي أكد على عدم بيع أي نجم محلياً شهد بعض " الليونة "، وخاصة في ظل أزمة النادي المادية .

    وفي سياق متصل كشف المصدر أن العرض الاستثماري المقدم من شركة بروفيشن والذي لم يتم الموافقة عليه من قبل المكتب التنفيذي قد يشهد حلاً بعد زيارة ميدانية من رئيس المنشآت، وقد يتم الموافقة عليه قريباً.



    مثل المجد في المباراة : أسامة العظم ( رضوان الأزهر ) ، أوكو بوتا ، خالد بريجاوي ، سامر عوض ( رسلان كردي ) ، عبد الهادي خلف ( مصطفى عكرمة ) ، مهند أسعد ( عمر العاقل ، طلال شعبان ) ، حمزة إيتوني ( زاهر ميداني ) ، محمد الواكد ( كمال عاجي ) ، رجا رافع ( مهند خراط ) ، عبد الهادي حريري ( ياسر إبراهيم ) .

    مثل الشرطة : محمود كركر ( رضوان مارديني ) ، عبد الناصر حسن ، أحمد ديب ( حسن مصطفى ) ، رائد كردي ( أسامة حداد ) ، عبيدة السقا ( أحمد الأسعد ) ، لويس فيليب أوليفر ، عامر الأبطح ( خالد عكلة ) ، عدي جفال ، قصي حبيب ( محمد عبادي ) ، علي غليوم ( حسام السمان ) ، زكريا سيموكوندا ( أحمد قدور )
    .


    عدل سابقا من قبل ميدو في الأربعاء أكتوبر 20, 2010 7:43 pm عدل 1 مرات

    علاء الشرطاوي

    عدد المساهمات : 51
    تاريخ التسجيل : 06/10/2009
    العمر : 31

    رد: تعادل المجد والشرطة

    مُساهمة  علاء الشرطاوي في الأربعاء أكتوبر 20, 2010 6:55 am

    مشكوووووووور ميدو
    وانشاءالله يكون استفاد الفريق من المباراة
    بس الغريب أنو اغلب المباريات عم يتعادلو
    وكل التمنيات والتوفيق لنادي الشرطة
    avatar
    عبود

    عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    العمر : 25

    رد: تعادل المجد والشرطة

    مُساهمة  عبود في الأربعاء أكتوبر 20, 2010 5:34 pm

    علاء الشرطاوي كتب:
    مشكوووووووور ميدو
    وانشاءالله يكون استفاد الفريق من المباراة
    بس الغريب أنو اغلب المباريات عم يتعادلو
    وكل التمنيات والتوفيق لنادي الشرطة
    فعلا اغلب النتائج تعادلات !!!!!!
    بس مومشكلة في المباريات الودية فرصة لاختيار الاتشكيلة الامثل.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 2:13 pm