منتديات نادي الشرطة السوري

منتدي يجمع محبي نادي الشرطة السوري وكافةالمشجعين من مختلف الاندية.


    الحكيم باق مع المنتخب

    شاطر
    avatar
    عبود

    عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 03/10/2009
    العمر : 24

    الحكيم باق مع المنتخب

    مُساهمة  عبود في الأربعاء أكتوبر 20, 2010 5:26 pm

    أيمن حكيم : باق مع المنتخب و6 لاعبين من الجيش في المعسكر المقبل

    أكد مدرب منتخبنا الوطني أيمن حكيم أنه سيستمر مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني كمدرب وطني إلى جانب الصربي راتومير دوجكوفيتش الذي سيتولى منصب المدير الفني مباشرة عقب وصوله إلى سورية .
    وقال حكيم لموقع الكرة السورية إن المعسكر المقبل للمنتخب والمقرر مطلع الأسبوع القادم سيشهد دعوة 6 لاعبين من الجيش هم كاوا حسو وبرهان صهيوني ونديم صباغ وأحمد الصالح وجهاد الباعور وفراس إسماعيل ، كما سيشهد عودة لاعبي الاتحاد إلى المنتخب .
    وكان لاعبو الجيش تغيبوا عن معسكر المنتخب في الصين نتيجة ارتباطهم مع فريقهم في بطولة العرب العسكرية التي اختتمت في دمشق، بينما تغيب لاعبو الاتحادبسبب مشاركة النادي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي .
    ووصف حكيم مباراتي المنتخب في الصين بالممتازتين على الرغم عدم اكتمال المنتخب حتى الآن عدا عن اللاعبين المصابين وعدم حضور كامل المحترفين، مشيراً إلى أن النقص وصل إلى نحو 15 لاعباً.
    ولفت المدرب الوطني إلى أنه " لولا ظروف المباراة الأولى لما خسرناها، لعبنا بعشرة لاعبين وكنا أقرب للتعادل باعتراف الصحافة الصينية " .
    وفيما يخص الفوز على المنتخب الأولمبي الصيني ، أشار حكيم إلى أنه " تحقق على منتخب قوي فيه قامات عالية ولاعبوه ذوو بنية جسمية قوية ولديهم حالة لياقية وفهم كروي وخاصة أنهم في مرحلة تحضيرهم النهائية للآسياد " .
    وحول ما قيل عن تهرب بعض اللاعبين من الانضمام للمنتخب أوضح حكيم أنه " لا نريد أن نظن الأسوأ فاللاعبون في الأندية ما زالوا في المرحلة التحضيرية وتكون الإصابات واردة دائماً " ، مضيفاً أنه " لربما كان هناك لاعب أو اثنين فقط يفضلون التركيز على أنديتهم "، وشدد مدرب المنتخب الوطني على أن " أي لاعب يغيب دون مبرر يجب أن يعاقب " .
    وكان رئيس اتحاد الكرة فاروق سرية قال في تصريحات تلفزيونية أن اتحاد الكرة " بصدد تشكيلة لجنة طبية في المنتخب الوطني وهي الوحيدة المخولة بتحديد حالة اللاعبين المصابين وقدرتهم على الانضمام للمنتخب من عدمه في حال وجود أي حالات اعتذار بسبب الإصابات".
    ورأى حكيم أنه من " غير المعقول أن نترك المنتخب في ظل هذه الظروف حيث أموره ما زالت غير واضحة " ، وأضاف " لو ضحيت باسمي فهذا شرف لي ..حتى الآن مطلوب أن نتابع المهمة ".
    وحول اللاعبين المحترفين قال حكيم " إلى الآن لم أستطع أن أحكم عليهم بسبب الظروف حيث لم يلعب سنحاريب ملكي أي مباراة ولؤي شنكو وإلياس مرقص شاركا في المباراة الثانية فقط ".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 17, 2017 11:35 pm